باقات ليبارا يلا 110| المزايا والأسعار وطرق الاشتراك والتفعيل نت ومكالمات وتواصل اجتماعي

باقات ليبارا يلا 110| المزايا والأسعار وطرق الاشتراك والتفعيل نت ومكالمات وتواصل اجتماعي

باقات ليبارا مسبقة الدفع، تُقدمها شركة ليبارا السعودية مُفصلة لكي تتناسب مع احتياجات الشرائح الأكبر من العملاء، ومن تلك الباقات باقة ليبارا مسبقة الدفع يلا 110 والتي تحمل عديد من مزايا الاستخدام سواء للنت بيانات ومواقع تواصل أو دقائق مكالمات، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا ننقل لكم جميع التفاصيل حول تلك الباقة بعروض باقات ليبارا السعودية.

باقة يلا 110 من ليبارا

ما هي مزايا الاشتراك في باقة ليبارا 110؟ وما هي أسعار الشجن للاشتراك بالباقة؟ وكيف يُمكن تفعيل باقة ليبارا يلا 110؟ سوف نتعرف فيما يلي على كل تلك التفاصيل لتلك الباقة ذات الصلاحية الشهرية لمدة 30 يوم.

فما هي سعة استخدام الانترنت التي تمنحها باقة يلا 110 من ليبارا؟ تمنحك باقة يلا 110 من ليبارا عند الاشتراك فيها، استخدام لبيانات الانترنت شاملة التصفح والتحميل والرفع بسعة 40 جيجا بايت، وتمنح الباقة استخدام لمواقع التواصل الاجتماعية بسعة 30 جيجا بايت.

ما هي دقائق المكالمات المحلية التي تمنحها باقة يلا 110 من ليبارا؟ عند الاشتراك وتفعيل باقة ليبارا يلا 110 تسحصل على 1100 دقيقة مكالمات محلية خلال فترة الصلاحية والتي تمتد إلى 30 يوم.

ما هو سعر شحن باقة ليبارا يلا 110؟ للاشتراك بباقة يلا 110 من ليبارا سعر الشحن الشهري 110 ريال سعودي وهذا السعر لا يشتمل على قيمة ضريبة القيمة المضافة وهي 15؟% من سعر الباقة تُخصم عند الشحن.

كيفية الاشتراك وتفعيل باقة يلا 110 من ليبارا؟ لكي تشترك في باقة يلا 110 يُمكنك ذلك بالخصم من رصيدك، أو طلب كود #3007*777* مع العلم أن باقة ليبارا يلا 110 لا تتجدد تلقائياً عند انتهاء فترة الصلاحية 30 يوم بل عليك إعادة التجديد والتفعيل متى شئت لتستفيد مرة أخرى من مزايا الباقة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu