باقة يلا 150 من ليبارا| نت وسوشل ميديا ومكالمات إليكم الأسعار والمزايا وطرق التفعيل

باقة يلا 150 من ليبارا| نت وسوشل ميديا ومكالمات إليكم الأسعار والمزايا وطرق التفعيل

باقة يلا 150 من ليبارا السعودية، من باقات ليبارا مسبقة الدفع، وهي باقة يكثر الطلب عليها نظراً لأنها تُلبي احتياجات قطاع ليس بالقليل من عملاء ليبارا لاستخدامات النت سواء بيانات أو مواقع تواصل بالإضافة لدقائق المكالمات.. فهيا بمتابعة موقعنا ماركتنا نتعرف على المزايا والأسعار وطرق تفعيل الباقة وصلاحية الباقة.

عروض باقات ليبارا يلا 150

ما هي مزايا وإمكانيات باقة يلا من ليبارا 150؟ وما هي أسعار الاشتراك بباقة يلا 150 من ليبارا؟ نتعرف على التفاصيل مع طرق تفعيل والاشتراك بالباقة مع صلاحية الباقة التي تبلغ 30 يوم.

بداية إن باقة يلا 150 من ليبارا تمنح المُستخدم والمُشترك بالباقة استخدام لبيانات الإنترنت تصفح وتحميل ورفع بسعة استخدام 50 جيجا بايت، أما استخدام مواقع التواصل الاجتماعية فتمنح الباقة استخدام مفتوح لا محدود لمنصات السوشل ميديا والتي تشمل (فيسبوك- تويتر-انستقرام- وسنا بشات- ويوتيوب- واتس آب- وجاكو).

أما دقائق المكالمات المحلية فكم دقيقة تمنحها باقة يلا 150 من ليبارا؟ الباقة تمنحك شهرياً عدد 1000 دقيقة مكالمات محلية شهرياً لشبكات الاتصال المحلية داخل السعودية.

ما هو سعر باقة يلا 150 من ليبارا؟ باقة يلا 150 من ليبارا سعرها شهرياً 150 ريال سعودي كل شهر، لكن السعر هذا لا يشمل ضريبة القيمة المضافة والتي يتم إضافتها من سعر الباقة بنسبة 15% عند الشحن.

كيف يُمكن الاشتراك في باقة يلا 150 من ليبارا؟ لكي تشترك بالباقة يُمكنك الاشتراك برصيدك أو بطلب كود #3150*777* مع العلم أن فور انتهاء صلاحية الباقة لن يتم التجديد التلقائي للباقة بل يُمكنك متى شئت إعادة التجديد والتفعيل لباقة ليبارا يلا 150 حسب احتياجك.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu