باقة ليبارا يلا 180| المزايا بالأسعار وطريقة التفعيل نت ومكالمات

باقة ليبارا يلا 180| المزايا بالأسعار وطريقة التفعيل نت ومكالمات

باقة ليبارا 180 مسبقة الدفع، نتعرف على تفاصيل مزايا الاشتراك في تلك الباقة ضمن مجموعة كبيرة من باقات ليبارا المُقدمة لعملائها للتناسب مع جميع احتياجاتهم، فهيا عبر موقعكم ماركتنا نتناول مزايا الباقة وأسعارها وكيفية الاشتراك فيها بالتفاصيل.

عروض باقات ليبارا نت ومكالمات يلا 180

ما هي ميزات وإمكانيات باقة يلا 180 مسبقة الدفع من ليبارا؟ سوف ننقل لكم كافة الميزات التي سوف تستفيد منها من الاشتراك بالباقة من استخدام الإنترنت ومواقع التواصل فضلاً عن دقائق المكالمات المحلية التي تمنحها الباقة.

فعند الاشتراك بباقة يلا مسبقة الدفع 180 من ليبارا تستفيد من استخدام النت بسعة بيانات خلال فترة الصلاحية بسعة 95 جيجا بايت تستفيد منها في التصفح والتحميل والرفع عند استخدام الإنترنت.

كما تمنح باقة يلا 180 من ليبارا استخدام مفتوح لا محدود لمواقع ومنصات السوشل ميديا، ومنصات التواصل المدرجة بالباقة (تويتر وفيسبوك ويوتيوب وانستقرام وواتس آب وسناب شات بالإضافة إل جاكو).

كم عدد دقائق المكالمات التي تمنحها باقة يلا 180 من ليبارا؟ عند الاشتراك وتفعيل باقة يلا 180 من ليبارا سوق تحصل على 600 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية داخل السعودية خلال فترة صلاحية الباقة وهي 30 يوم فترة صلاحية.

كم سعر الاشتراك في باقة يلا 180 من ليبارا؟ سعر شحن باقة يلا 180 مسبقة الدفع من ليبارا 180 ريال سعودي كل 30 يوم، مع العلم أن السعر لا يشمل قيمة ضريبة القيمة المضافة 15% والتي سيتم تحصيل قيمتها من سعر الشحن.

كيفية الاشتراك في باقة يلا مسبقة الدفع 180 من ليبارا؟ لكي تشترك بباقة يلا 180 يُمكن ذلك من رصيدك أو طلب كود #3180*777* مع العلم أن الباقة لن يتم تجديدها بشكل تلقائي عند انتهاء فترة الصلاحية بل يجب عليك إعادة تجديد بالباقة مرة أخرى للاستفادة من مزاياها حسب رغبتك.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu