أسعار البلايستيشن 5| بعروض التخفيضات والتقسيط بمصر والسعودية PS5 مع أكبر خصومات 2021

أسعار البلايستيشن 5| بعروض التخفيضات والتقسيط بمصر والسعودية PS5 مع أكبر خصومات 2021

بكم سعر بلايستيشن 5 السؤال الذي يتردد بالسوق المصري والسوق السعودي بين رواد ومُتابعي ومُحبي ألعاب البلايستيشن المُثيرة والشيقة، ويبحث القطاع الأكبر من مُتابعي تلك الألعاب عن الأسعار بجانب عروض التخفيضات الكُبرى التي تتنافس فيها المتاجر بالسعودية ومصر لتقديم أفضل فرص للمستهلك وجذب أوسع شريحة من المُشترين المُستهدفين، والآن بسعر السوق المصري والسعودي وبعروض التخفيضات بمصر والسعودية تعرف على أسعار البلايستيشن 5 للعام الحالي 2021.

عروض أسعار بلايستيشن 5 في مصر

تتميز أجهزة بلايستيشن 5 الجديدة بعدد من الإمكانيات التي تجعل تجربة الألعاب مُحاكي للواقع فضلاً عن أنها تمنحك أحساس أكبر بالرفاهية والاستمتاع المُطلق، فأنت تتحدث عن أجهزة مدعومة بأكبر خواص التحميل السريع ومزودة بوحدة تخزين SSD بسرعة غاية في القوة، فضلاً عن أدوات المحاكاة التي تجعلك وكأنك بالفعل داخل واقع اللعبة مثل ميزة الاهتزاز بأكبر استجابة، وخاصية التفاعل مع حساسية الضغط.

ويتوفر جهاز بلايستيشن 5 في مصر بالأسواق والمتاجر بسعر يتراوح من 16000 جنيه إلى 17000 جنيه، وهناك عدد من عروض التخفيض الكبيرة والخصومات بالإضافة لأنظمة تقسيط مُريحة توافرها عدد من المتاجر، ونجد منها متاجر بي تك حيث تستطيع الحصول على جهاز بلايستيشن 5 من بي تك بسعر كاش 15999 جنيه.

ويُمكن أن تتمتع بتقسيط سعر جهاز بلايستيشن 5 في مصر بدفع 920 جنيه وذلك على فترة 18 شهر، وبنفس السعر توفر متاجر دريم 2000 جهاز بلايستيشن 5 بسعر 15999 جنيه، ويتوفر الجهاز كذلك بعرض كارفور بنفس السعر في بي تك ودريم 2000.

عروض أسعار بلايستيشن 5 في السعودية

عرض مكتبة جرير على سعر PS5: تُقدم جرير عرضها في السعودية على جهاز بلايستيشن 5 بالنسخة الرقمية بسعر خاص 1839 ريال سعودي، وتُقدم عرضها على جهاز بلايستيشن 5 بالنسخة العادية بسعر 2299 ريال سعودي.

وتُقدم أكسترا السعودية عرض على جهاز بلايستيشن 5 بالنسخة العادية بنفس سعر مكتبة جرير 2299 ريال ولكن توفر للعملاء نظام لتقسيط سعر جهاز PS5 حيث تستطيع عبر تسهيل للتمويل أن تُقسط سعر جهاز البلايستيشن بدفع 110 ريال سعودي لمدة 36 شهر.

أسعار مُلحقات بلايستيشن 5 في كارفور السعودية

  • عرض ملحقات الشحن لجهاز PS5 بكارفور السعودية بسعر: 119 ريال سعودي.
  • عرض كارفور السعودية شامل ذراع تحكم بلايستيشن 5 مع عدد 2 لعبة مجاناً بسعر 848 ريال سعودي.
  • عرض وحدة التحكم اللاسلكية لجهز PS5 بعرض كارفور السعودية بسعر 319 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu