سهم المصرية للاتصالات| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل جلسة الأحد 19-11-2023

سهم المصرية للاتصالات| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل جلسة الأحد 19-11-2023

سعر سهم المصرية للاتصالات، نتابع التفاصيل عبر موقعكم ماركتنا موضحين أخر سعر للسهم بجلسة الإغلاق لختام تداولات الأسبوع جلسة الخميس، مع تحليل تفصيلي لأداء السهم خلال تعاملات الأسبوع المنقضي وفق نتائج بيانات وتداولات البورصة المصرية قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد ليوم الأحد 19 نوفمبر 2023.

أخر سعر لسهم المصرية للاتصالات هذا الأسبوع

والآن هيا نبدأ بتوضيح أخر سعر أغلق عليه سهم المصرية للاتصالات وفق نتائج تداولات الأسهم المصرية بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، ولقد سجل سهم المصرية للاتصالات أخر سعر عند 36.36 جنيه للسهم، فكيف كان أداء سهم المصرية للاتصالات هذا الأسبوع وفي جلسة ختام الأسبوع هيا نتعرف على التفاصيل.

أداء سهم المصرية للاتصالات بجلسة ختام الأسبوع

ووفق تداولات يوم الخميس بختام هذا الأسبوع، نجد أن سهم المصرية للاتصالات قد سجل صعود بقيمة السهم بمقدار 0.71 جنيه، بنسبة صعود للسهم بنسبة 1.99%، حيث أغلق السهم بتعاملات يوم الأربعاء عند سعر 35.65 جنيه للسهم ليُسجل مكاسب بجلسة الخميس بقيمة 0.71 جنيه بزيادة بقيمة السهم السوقية 1.99%.

ووفق نتائج التداولات فلقد افتتح سهم المصرية للاتصالات تعاملاته بجلسة يوم الخميس ختام التداولات عند سعر 35.99 جنيه للسهم، ونجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم بتعاملات جلسة الخميس كان عند مستوى سعر 36.99 جنيه، بينما أدنى سعر وصل إليه سهم المصرية للاتصالات بجلسة الخميس كان عند مستوى سعر 35.60 جنيه للسهم.

أداء سهم المصرية للاتصالات أخر 7 أيام

والآن هيا نتعرف على تفاصيل أداء سهم المصرية للاتصالات خلال الفترة أخر سبع أيام خلال هذا الأسبوع، حيث كان أعلى سعر للسهم أخر سبع أيام من تعاملات البورصة المصرية لهذا الأسبوع عند مستوى سعر 39.00 جنيه للسهم، وأدنى سعر للسهم خلال التعاملات بأخر 7 أيام كان عند مستوى سعر 34.00 جنيه للسهم.

حقق سهم المصرية للاتصالات خلال 30 يوم صعود في قيمته السوقية بقيمة 6.81 جنيه للسهم بنسبة صعود 23.05%.

حجم التداول على سهم المصرية للاتصالات

والآن هيا نستعرض بالأرقام الفعلية للتداول بالبورصة المصرية، كم حجم التداول على سهم المصرية للاتصالات، نجد أن متوسط قيمة التداول على سهم المصرية للاتصالات عند 34.72 مليون جنيه، وعن حجم التداول على سهم المصرية للاتصالات بجلسة الخميس من ختام الأسبوع كان عند مستوى 19.53 مليون جنيه.

الأداء المالي لسهم المصرية للاتصالات.

العروض والطلبات على سهم المصرية للاتصالات

وبنتائج التداول بأخر جلسات هذا الأسبوع ليوم الخميس، هيا نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات على سهم المصرية للاتصالات، حيث كان أفضل طلب للسهم عند سعر 36.20 جنيه للسهم بتنفيذ على كمية 27 سهم، وأفضل عرض للسهم عند سعر 36.40 جنيه بتنفيذ على 108 سهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu