سهم لوتس| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل جلسة الأحد 19-11-2023 البورصة المصرية

سهم لوتس| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل جلسة الأحد 19-11-2023 البورصة المصرية

سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي، كيف كان أداء السهم خلال تعاملات هذا الأسبوع، بالتفاصيل الكاملة نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أداء السهم، وكذلك أخر سعر أغلق عليه بتعاملات ختام هذا الأسبوع سهم لوتس قبل بدء التداولات للأسبوع الجديد بالبورصة المصرية ليوم الأحد 19-11-2023.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي

ما هو أخر سعر أغلق عليه سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي بتعاملات ختام هذا الأسبوع، وفق متابعتنا لأسعار الأسهم المصرية فلقد أغلق سهم لوتس هذا الأسبوع على سعر 0.583 جنيه للسهم، فكيف كان أداء السهم هيا بالتفاصيل نتعرف على أداء السهم اليوم الخميس وخلال تعاملات هذا الأسبوع.

أداء سهم لوتس اليوم

أغلق سهم لوتس بالأمس الأربعاء خلال تداولات البورصة المصرية على سعر 0.531 جنيه وسجل اليوم الخميس بأخر جلسة من جلسات هذا الأسبوع صعود بقيمة 0.05 جنيه للسهم لتصعد قيمة سهم لوتس السوقية بأخر جلسات هذا الأسبوع بنسبة 10.00%.

ولقد أفتتح اليوم سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي تداولاته اليوم الخميس بختام هذا الأسبوع على سعر 0.582 جنيه للسهم، وأعلى سعر سجله اليوم السهم خلال التداولات كان عند مستوى سعر 0.583 جنيه للسهم بينما أدنى سعر اليوم للسهم خلال التداولات فكان عند مستوى سعر 0.582 جنيه للسهم.

أداء سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي خلال أسبوع

وخلال السبع أيام الماضية هيا نتعرف على تفاصيل أداء سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي خلال هذا الأسبوع، وبالمتابعة نجد أن أعلى مستوى سعر وصل إليه سهم لوتس خلال هذا الأسبوع كان عند سعر 0.583 جنيه وهو السعر الذي أغلق عليه السهم تعاملاته اليوم الخميس ختام التداول الأسبوعي، بينما أدنى سعر وصل إليه سهم لوتس خلال تعاملات هذا الأسبوع فكان عند سعر 0.526 جنيه للسهم.

تُشير المؤشرات لصعود بقيمة 0.09 جنيه لسهم لوتس خلال شهر من التداولات بالبورصة المصرية.

حجم التداول على سهم لوتس

والآن هيا نتعرف على حجم التداول المُسجل بتداولات سوق الأوراق المالية المصرية على سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي، ووفق نتائج التداول بالبورصة المصرية فإن متوسط حجم التداول اليومي على سهم لوتس بيع وشراء عند مستوى 135.88 ألف جنيه بينما سجل السهم فقط خلال تعاملات ختام الأسبوع اليوم الخميس حجم تداول على سهم لوتس بقيمة 2.4 مليون جنيه.

العروض والطلبات ختام الأسبوع على سهم لوتس

والآن هيا نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة بتعاملات ختام الأسبوع بالبورصة المصرية على سهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي، حيث جاء أفضل طلب اليوم الخميس على السهم بسعر 0.58 جنيه للسهم وتم التنفيذ على كمية 38375 سهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu