الدولار الأمريكي دون حاجز 49 جنيه لأول مرة منذ التعويم الأخير| أسعار الدولار بالجنيه تحديث الاثنين 11-3-2024

الدولار الأمريكي دون حاجز 49 جنيه لأول مرة منذ التعويم الأخير| أسعار الدولار بالجنيه تحديث الاثنين 11-3-2024

تراجع سعر الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المصرية اليوم الاثنين 11 مارس 2024 مُقابل الجنيه المصري لدون حاجز 49 جنيه لأول مرة منذ تحرير سعر الصرف من قبل المركزي المصري الأربعاء الماضي.

ونتعرف على تفاصيل تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري بمتابعة موقعكم ماركتنا، موضحين متوسط سعر الشراء والبيع للدولار الأمريكي اليوم.. فهيا معاً للتفاصيل.

تراجع سعر الدولار اليوم في مصر

حسب تعاملات اليوم في البنوك المصرية لتعاملات الاثنين 11-3-2024 تراجع الدولار الأمريكي إلى دون مستوى 49 جنيه بأسعار الشراء في كل من بنك التنمية الصناعية وميد بنك والبنك التجاري الدولي لتأتي أسعار شراء الدولار بتلك البنوك كما يلي:

  • سعر شراء الدولار في بنك التنمية الصناعية: 48.90 جنيه.
  • سعر شراء الدولار في ميد بنك: 48.95 جنيه.
  • سعر شراء الدولار في البنك التجاري الدولي: 48.95 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية أخر تحديث

ووفق أخر التحديثات لأسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المصرية تراوحت اليوم أسعار شراء الدولار بالجنيه المصري في البنوك المصرية من سعر شراء 48.90 جنيه لسعر شراء 49.25 جنيه.

وبأسعار بيع الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية مُقابل الجنيه المصري، تراوح سعر بيع الدولار أمام الجنيه المصري من سعر بيع في البنوك من 49.00 جنيه لسعر بيع 49.35 جنيه.

أعلى سعر شراء اليوم للدولار الأمريكي بمصر

جاء أعلى سعر اليوم تشتري عليه البنوك المصرية الدولار الأمريكي بالجنيه المصري عند مستوى سعر شراء 49.25 جنيه وسجل هذا السعر للشراء مصرف أبو ظبي، يأتي بعده سعره شراء 49.10 جنيه للدولار وسجله كل من بنك التعمير والإسكان وبنك الكويت الوطني والبنك العقاري المصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu