سهم القاهرة للزيوت| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل تداولات الأحد 19-11-2023

سهم القاهرة للزيوت| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع مع أخر سعر قبل تداولات الأحد 19-11-2023

بكم سعر سهم القاهرة للزيوت، عبر موقعكم ماركتنا ننقل لكم أخر سعر أغلق عليه سهم القاهرة للزيوت والصابون بتعاملات أخر جلسة من جلسات التداول هذا الأسبوع يوم الخميس، مع تحليل تفصيلي لأداء السهم خلال تعاملات الأسبوع بالبورصة المصرية وخلال أخر جلسة تداول هذا الأسبوع قبل تعاملات البورصة ليوم الأحد القادم 19 نوفمبر 2023.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم القاهرة للزيوت

وبمتابعة أسعار الأسهم المصرية وفق نتائج التداول بالبورصة المصرية لتعاملات أخر جلسات هذا الأسبوع يوم الخميس، نجد أن أهر سعر أغلق عليه سهم القاهرة للزيوت والصابون عند سعر 0.239 جنيه للسهم، فما هو أداء سهم القاهرة للزيوت هذا الأسبوع وكذلك بتداولات أخر جلسات الأسبوع هيا نتعرف على تفاصيل الأداء قبل بداية جلسة الأسبوع الجديد ليوم الأحد 19-11-2023.

أداء سهم القاهرة للزيوت بأخر الأسبوع

بمتابعة أداء الأسهم المصرية بتداولات أخر الأسبوع، نجد أن سهم القاهرة للزيوت والصابون حقق صعود بتداولات يوم الخميس بنسبة 1.27% ليصعد السهم محقق مكاسب بقيمته السوقية مقدارها 0.003 جنيه للسهم.

حيث أغلق سهم القاهرة للزيوت والصابون بجلسة الأربعاء التي سبقت تداولات يوم الخميس عند سعر 0.236 ليصعد السهم ويُغلق بتداولات جلسة الخميس على سعر للسهم 0.239 جنيه لسهم بمكاسب 0.003 جنيه.

وبمتابعة بيانات التداول بجلسة ختام الأسبوع لسهم القاهرة للزيوت، نجد السهم قد افتتح التداولات بتلك الجلسة عند سعر للسهم 0.238 جنيه، وأعلى سعر وصل إليه السهم بتلك الجلسة كان عند مستوى 0.242 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر للسهم بتلك الجلسة كان عند مستوى سعر 0.236 جنيه.

أداء سهم القاهرة للزيوت أخر 7 أيام

أما عن أداء سهم القاهرة للزيوت والصابون بتداولات البورصة المصرية وذلك أخر سبع أيام من تعاملات الأسبوع، فنجد أن أعلى سعر سجله السهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 25.6 جنيه للسهم، وأن أدنى سعر سجله السهم بتلك الفترة فكان عند مستوى سعر 0.225 جنيه للسهم.

سجل سهم القاهرة للزيوت خلال شهر صعود ولكن محدود بنسبة 6.25% بمكاسب 0.014 جنيه.

حجم التداول على سهم القاهرة للزيوت

والآن هيا نتعرف على حجم التداول المُسجل على سهم القاهرة للزيوت والصابون بيع وشراء بتعاملات البورصة المصرية، فنجد متوسط قيمة التداول على سهم القاهرة للزيوت 9.3 مليون جنيه، ونجد أن قيمة التداول بيع وشراء على سهم القاهرة للزيوت بجلسة يوم الخميس ختام هذا الأسبوع عند مستوى 4.6 مليون جنيه.

الأداء المالي لسهم القاهرة للزيوت والصابون.

 

العروض والطلبات على سهم القاهرة للزيوت

أما عن تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة على سهم القاهرة للزيوت والصابون بجلسة يوم الخميس ختام تعاملات الأسبوع المُنقضي، نجد أفضل عرض بسعر 0.24 جنيه على كمية تنفيذ 75000 سهم.

ما هي مُنتجات شركة القاهرة للزيوت والصابون

  • زيت ذرة وزيت عباد الشمس قطفة.
  • سمن نباتي قطفة وسمن عجب.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu