قبل بداية الأسبوع الجديد| بكم أخر سعر سجله سهم ارامكو قبل تداولات الأحد 26-6-2022 ومن أكثر الرابحين بالأسبوع الماضي

قبل بداية الأسبوع الجديد| بكم أخر سعر سجله سهم ارامكو قبل تداولات الأحد 26-6-2022 ومن أكثر الرابحين بالأسبوع الماضي

مع بداية كل أسبوع جديد من تداولات البورصات العالمية والمحلية، يكن البحث عن سعر الإغلاق الذي سجله السهم المُتبع بالأسبوع المُنقضي من أهم أولويات التداول، ومع النشاط الكبير الذي بات واقع بسوق المال في السعودية باتت أسعار الأسهم ملف مالي هام يحظى بكل المتابعة من قطاع الاستثمار السعودي.

ولا شك أن سهم شركة أرامكو السعودية يأتي بالمقدمة في حيز التداول بالأسهم السعودية المدرجة لعدد 214 شركة مدرجة بسوق المال السعودي تداول، وبأخر سعر قبل بداية تداولات الأسبوع الجديد ليوم الأحد 26 يونيو 2022 بكم كان سعر سهم ارامكو هيا للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر سهم ارامكو قبل بداية تداول الأسبوع الجديد

ونتابع الآن بتفاصيل أداء سهم ارامكو خلال أخر يوم لتعاملات الأسبوع الماضي ليوم الخميس، كيف كان أداء السهم وما هو السعر الذي أغلق عليه قبل بداية تداولات هذا الأسبوع، ونتعرف على أعلى سعر وصل له سهم ارامكو وأدنى سعر سجله خلال تداولات الأسبوع الماضي.

حيث افتتح سهم ارامكو تعاملاته اليومية مع أخر يوم لتداولات الأسبوع الماضي على سعر 37.25 ريال سعودي ثم أغلق السهم خلال تعاملات الأسبوع المنقضي على سعر للسهم 37.20 ريال سعودي وهو أخر سعر لسهم ارامكو مُسجل قبل بدء تعاملات هذا الأسبوع من يوم الأحد 26 يونيو 2022 بتعاملات سوق المال السعودية.

وكان أعلى سعر وصل له سهم أرامكو السعودية خلال أخر يوم تداول بالأسبوع الماضي هو سعر للسهم 37.60 ريال سعودي، وكان أدنى سعر سجله سهم ارامكو بالأسبوع الماضي باليوم الأخير للتداول على سعر 37.10 ريال سعودي.

والآن بعد متابعة تفاصيل أداء سهم ارامكو خلال أخر يوم من أيام الأسبوع السابق وقبل البداية الفعلية لتداولات الأحد 26-6-2022 من أول يوم عمل للبورصة السعودية مع الأسبوع الجديد هي نتعرف على قائمة الأسهم الأكثر ربحاً بالبورصة السعودية خلال تعاملات الأسبوع المُنقضي.

الأسهم الأكثر ربحاً بالبورصة السعودية قبل بداية تداولات الأسبوع الجديد الأحد 26-6-2022

  • سهم الشركة السعودية للأسماك بنسبة ارتفاع 10% بسعر 31.35 ريال بعد إغلاق سابق 28.50 ريال سعودي.
  • سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة بارتفاع 9.95% بسعر 95 ريال بعد إغلاق سابق على 86.40 ريال سعودي.
  • سهم الشركة المتحدة للتأمين التعاوني بارتفاع 9.83% بسعر 29.60 ريال بعد إغلاق سابق على سعر 26.95 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu