سعر الذهب اليوم السبت عيار 21| بالبيع والشراء بالمصنعية في محلات الذهب المصرية 13 أغسطس 2022

سعر الذهب اليوم السبت عيار 21| بالبيع والشراء بالمصنعية في محلات الذهب المصرية 13 أغسطس 2022

كم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بالمصنعية، هو أهم أسئلة التعاملات التجارية في السوق المصري للذهب يومياً، وعندما يتعلق الأمر بالذهب عيار 21 فأنت هنا تتحدث عن عيار الذهب صاحب الشعبية رقم 1 بالأسواق المصرية والأكثر بيعاً وشراء.

والمُتابع لسوق الذهب في مصر حالياً، وكذلك المتابع لأسعار الذهب محلياً بالجنيه المصري، سوف يجد أن الملاحظة التي تفرض نفسها بقوة هي اختلاف سعر جرام الذهب داخل محلات الذهب بمصر بدون مصنعية عن السعر اليومي للبورصة فتجد زيادة في سعر الجرام محلياً تتخطى 80 جنيه عن سعره العالمي، فهيا بالأسعار المُتعامل بيها داخل محال الذهب نتعرف على سعر اليوم بالبيع والشراء للذهب عيار 21 في مصر السبت 13-8-2022 عبر موقعكم ماركتنا.

سعر الذهب اليوم السبت عيار 21 بدون مصنعية

نبدأ بالتعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر بدون مصنعية، وكما أسلفنا أن هناك زيادة بالسعر المحلي للجرام عن سعره الفعلي بالبورصة العالمية، والسبب المباشر في ذلك، أن أغلب الصاغة يحسبون سعر الذهب بسعر صرف للدولار مُقابل الجنيه أعلى من قيمته الفعلية والمُعلنة رسمياً بشكل يومي بالبنوك في مصر.

فنجد مثلاً سعر الذهب عيار 21 اليوم بالجنيه المصري بدون مصنعية حسب أسعار البورصات العالمية سجل 972 جنيه مصري، ولكن السعر بالمحال بدون مصنعية يتراوح من 1060 جنيه إلى سعر 1080 جنيه فلاحظ الفارق في السعر، فماذا عن سعر البيع والشراء هيا نوضحه.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بالمصنعية

أما بسعر البيع للمشغولات الذهب من عيار 21 قيراط، فسعرها بمحلات الذهب المصرية وذلك بعد احتساب المصنعية على جرام الذهب+ الضريبة+ الدمغة يتراوح للمشغولات الذهب الجديدة من سعر 1110 جنيه حتى سعر بيع 1240 جنيه للجرام.

أما الأسعار التي تبيع محلات الذهب المصرية عليها مشغولات الذهب المُستعملة والقديمة بمصنعية الذهب المُستعمل بالجنيه المصري اليوم فيتراوح للجرام من سعر 1080 جنيه حتى سعر 1120 جنيه.

وتلك المحال تشتري بأسعار الشراء المتداولة حالياً الذهب المُستعمل والذهب كسر المُستعمل والذهب القديم عيار 21 بسعر الشراء اليومي للذهب من الزبائن الراغبين في البيع بسعر شراء من 1020 حتى سعر 1050 جنيه للجرام.

ويُمكنك بمزيد من المعلومات.. التعرف على أسعار البيع والشراء حسب أسعار محلات الذهب ومقارنتها بسعر البورصة اليومي لجرام الذهب بالجنيه المصري، وذلك بتقرير مُحدث ينقل سعر الذهب في مصر اليوم بكل الأعيرة مع أسعار المُنتجات الذهبية كذلك بالجنيه المصري أخر تحديث.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu