سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| بكم عيار 21 بيع وشراء بمصنعية محلات الصاغة اليوم الخميس 11-8-2022

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| بكم عيار 21 بيع وشراء بمصنعية محلات الصاغة اليوم الخميس 11-8-2022

بكم سعر الذهب في مصر اليوم أخر تحديث، بلا شك هذا محور المتابعة الأول في الأسواق المالية المصرية، خاصة بالفترة الحالية التي بات للذهب في مصر فيها سعرين الأول سعر البورصة العالمية والثاني سعر محلات الذهب للجرام، والسعرين بدون أن نحتسب المصنعية ولكن يُلاحظ أن سعر محلات الذهب حالياً يزيد عن سعر الجرام من الذهب بالسعر اليومي بالبورصة بفارق يتخطى 80 جنيه للجرام.

وعن سبب هذا الفارق حسب ما يُرجعه الخبراء ومُتابعي سوق الذهب في مصر، هو أن أغلب الصاغة ومحلات الذهب يحتسبون الجرام بسعر صرف للدولار يتخطى سعر الصرف الرسمي المعمول بيه حالياً، وعلى كل حال سوف ينقل لكم موقع ماركتنا تفاصيل سعر جرام الذهب في مصر اليوم سواء بسعر البورصة أو سعر المحلات فضلاً عن بيان بكم سعر بيع وشراء الذهب اليوم في مصر عيار 21 بأسعار محالات الذهب المصرية.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر أخر تحديث بسعر البورصة بدون مصنعية

وفق أخر ما جاء عن سوق المال المصري نتعرف على بكم سعر الذهب بالجرام اليوم بدون مصنعية بسعر البورصة، وسعر البورصة نعني بيه سعر البورصات العالمية والتي سوف ننقل عنها سعر جرام الذهب اليوم بالجنيه.

وبعد توضيح سعر البورصة للجرام بكل عيار من أعيرة الذهب، ننقل سعر جرام الذهب في مصر بأسعار المحلات بدون مصنعية أيضاً ولكن بالزيادة التي سبق أن أشرنا لها والتي تُعلنها أغلب المحلات، والآن هيا لسعر الجرام بدون مصنعية بسعر البورصة رسمياً ومباشرة الآن أخر تحديث.

  • سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي عيار 24 سعر البورصة الآن: 1105 جنيه.
  • سعر الذهب اليوم عيار 22 في مصر تحديث يومي سعر البورصة الآن: 1014 جنيه.
  • سعر الذهب بالجرام الآن بسعر البورصة في مصر عيار 21 قيراط: 967 جنيه.
  • سعر جرام الذهب اليوم في مصر تحديث يومي عيار 18 بسعر البورصة الآن: 829 جنيه.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في مصر بدون مصنعية بأسعار المحلات تحديث يومي

  • سعر اليوم للذهب عيار 24 في المحلات للجرام بدون مصنعية: 1210 جنيه.
  • سعر اليوم للذهب عيار 22 بالمحلات للجرام بدون مصنعية: 1111 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21 في المحلات للجرام بدون مصنعية: 1060 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 18 اليوم في المحلات بدون مصنعية: 910 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء

وبمتابعة اليوم بسوق الذهب المصري، ووفق أسعار محلات الذهب بالمصنعية تبيع محلات الذهب المصرية المشغولات الذهب عيار 21 الجديدة بعد إضافة المصنعية والدمغة والضريبة على سعر يبدأ من 1100 جنيه لسعر 1240 جنيه، والمشغولات الذهب المُستعملة من سعر 1090 جنيه لسعر 1120 جنيه.

وبالمقابل بمتابعتنا وجدنا أن محال الذهب في مصر اليوم تشتري الذهب القديم المُستعمل بسعر شراء للجرام من 1020 جنيه لسعر 1040 جنيه للجرام، ويُمكنك معرفة المزيد عن.. سعر الذهب بالبيع والشراء بالأسعار التجارية بمحلات الذهب بمصنعية الذهب بمصر للعيار 24 والعيار 22 وعيار 18 بتحديث يومي لسعر الذهب في مصر يوميًا بيع وشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu