سعر الدولار إلى الليرة السورية اليوم| شامل أسعار الذهب في سوريا بعد الصعود القياسي للعُملة الأمريكية الأحد 14 يونيو 2020

سعر الدولار إلى الليرة السورية اليوم| شامل أسعار الذهب في سوريا بعد الصعود القياسي للعُملة الأمريكية الأحد 14 يونيو 2020

بعد دخول قانون قيصر بالعام 2020 وبعد عام من إقراره من قبل الكونجرس الأمريكي، والذي يحمل مزيد من العقوبات ضد الاقتصاد السوري المُثقل بالمصاعب والعقبات، كان التأثير دراماتيكياً لأبعد حد على قيمة العُملة السورية الليرة والتي تهاوت أمام الدولار بشكل تاريخي عقبه ارتفاع أيضاً غير مسبوق بأسعار الذهب في سوريا، وذلك تأثراً بانهيار عملة البلاد الوطنية، فيها بأحدث أسعار اليوم نتعرف على سعر الدولار إلى الليرة السورية وكذلك أسعار الذهب اليوم في سوريا بأحدث نتائج تعاملات اليوم الأحد 14-6-2020.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء تزامناً مع قانون قيصر

حتى يكون الطرح عملياً ومتسق مع الواقع المُسيطر بشدة على الساحة المالية في سوريا، والذي يُترجم حقيقة أن السوق السوداء والموازية هي المُسيطرة فعلياً على أسعار العملات العربية والأجنبية في سوريا مُقابل الليرة، سوف نطرح إليكم سعر صرف الدولار بالسوق السوداء السورية وفق أحدث التعاملات، وبعدها نطرح تفاصيل أسعار الذهب الآن في سوريا.. فإليكم التفاصيل كاملة.

  • سعر الدولار إلى الليرة السورية اليوم بالسوق السوداء في دمشق: شراء 2125 ليرة وبيع 2200 ليرة.

  • سعر الدولار إلى الليرة السورية اليوم في حلب بالسوق السوداء: شراء 2050 ليرة وبيع 2100 ليرة.

  • سعر اليوم لصرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السوري بالسوق السوداء في إدلب: شراء 2300 ليرة وبيع 2350 ليرة سوري.

أسعار الدولار في مصرف سوريا المركزي

وبالتبعية نوضح لكم مع رصد موقع ماركتنا أسعار الدولار في سوريا، والتي أوضحنا مؤشراتها بالسوق السوداء بالفقرة السابقة نوضح لكم السعر الرسمي للدولار وفق المركزي السوري، حيث جاء سعر الشراء عند 700 ليرة سورية، وسعر مبيع الدولار في مصرف سوريا المركزي عند 704 ليرة سوري.

سعر غرام الذهب اليوم في سوريا بسوق المال بدون المصنعية

  • سعر غرام الذهب عيار 24 قيراط اليوم في سوريا: 28,720.17 ليرة سوري.
  • سعر اليوم لغرام الذهب في سوريا عيار 22 قيراط: 26,365.11 ليرة سوري.
  • سعر جرام الذهب بالليرة السورية اليوم عيار 21 قيراط: 25,130.15 ليرة سوري.
  • سعر غرام الذهب عيار 18 اليوم بسوريا: 21,540.12 ليرة سوري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu