Oppo A93 السعر في مصر| بمواصفات الموبايل وإمكانياته وأحدث عروض التخفيض والخصم

Oppo A93 السعر في مصر| بمواصفات الموبايل وإمكانياته وأحدث عروض التخفيض والخصم

بكم سعر موبايل اوبو A93، ربما تجد هذا السؤال الأكثر تداولاٍ بأسواق بيع وشراء الهواتف الذكية بمصر، وذلك أن هاتف أوبو تحديدٍ استطاع أن يُرضي وبقوة طموح المُستهلك داخل السوق المصري بهاتف ذكي مُتعدد الإمكانيات ومعقول ومتوسط السعر إذا ما تمت مقارنته بنظرائه من الهواتف الذكية بنفس الإمكانيات من الماركات الأخرى، ولذلك يُقدم موقع ماركتنا أسعار هاتف أوبو A93 بمواصفاته وإمكانيته وكذلك أحدث وأخر عروض التخفيض والخصم عليه بأشهر المتاجر.. فهيا للتفاصيل.

موبايل Oppo A93 في مصر 2021

سوف نبدأ قبل أن نوضح لكم أسعار وعروض أسعار هاتف أوبو A93 بالسوق المصري، بتوضيح الإمكانيات والمواصفات التي يتمتع بيها الهاتف، من مساحة ذاكرة وحجم شاشة ونوعية وجودة الكاميرات وأداء الرامات.

 وذلك حتى تكون على معرفة كاملة بإمكانيات جهازك قبل التعرف على سعره وكذلك عروض أسعاره المختلفة الشاملة لأكبر التخفيضات كما سنوضح لكم بما في ذلك ما تُقدمه المتاجر من عروض التقسيط، فهيا نتعرف أولاً على مواصفات وإمكانيات هاتف Oppo A93.

مواصفات وإمكانيات هاتف اوبو A93

  • حجم شاشة هاتف اوبو A93 هو 6.4 بوصة سوبر AMOLED.
  • الكاميرات الخلفية لهاتف Oppo A93 بدقة 48+8+2+2 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف هي بدقة 16+2 ميجا بكسل.
  • ذاكرة الهاتف الداخلية 128 جيجا والرامات 8 جيجا بايت.
  • بطارية هاتف اوبو A93 بقدرة 4000 مللي أمبير.

سعر هاتف Oppo A93 في مصر

يأتي السعر السوقي للهاتف اوبو A93 بمختلف المتاجر المصرية بسعر يتراوح من 4900 جنيه لسعر 5000 جنيه، وهناك عدد من عروض التخفيض تُقدمها بعض المتاجر شاملة عدد من أنظمة التقسيط سوف نستعرضها لكم باستمرار وبالتحديث فهيا نتعرف عليها.

عرض بي تك على سعر موبايل أوبو A93: تُقدم بي تك الهاتف بسعر كاش 4890 جنيه، وتتيح لك نظام تقسيط بدفع 137 جنيه وذلك على 36 شهر، أو بدفع 190 جنيه على 24 شهر، أو بدفع 255 جنيه وذلك على فترة 18 شهر، وللعلم من ضمن عروض أسعار أوبو A93 عرض متاجر دريم 2000 ولكنها تتيح الجهاز بسعر الكاش فقط بسعر 4890 جنيه أيضاً مثل بي تك بدون طرح أي أنظمة تقسيط لسعر الموبايل.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu