عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار الجوالات| أكبر التخفيضات والخصومات على الهواتف في السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار الجوالات| أكبر التخفيضات والخصومات على الهواتف في السعودية

ما هي أخر عروض بنده، يعج السوق الاستهلاكي بالسعودية بالعديد من عروض المتاجر التي تأتي بصفة دورية متتابعة ولا تخلو من المنافسة الكبيرة، ودوماً هايبر وفروع بندة في السعودية تتقدم صفوف تلك العروض بأكبر التخفيضات بما فيها عروض بنده على أسعار الجوالات.

ويتابع موقعكم ماركتنا من عروض بندة الصفحة الرئيسية أخر تخفيضات أسعار الهواتف النقالة بعروض الجوالات من بنده، وننقل تفاصيل العروض بما فيها أخر الخصومات والتخفيضات ونحرص على أن يشمل التقرير التحديث المُستمر لعروض بنده الترويجية والأسبوعية على أسعار الجوالات بكل بيان وعرض جديد.

عروض بندة على أسعار الهواتف

تأتي عروض الجوالات في بنده بأقوى عروض التخفيض تحرص بندة من خلال عروضها على أسعار الهواتف أن تشمل باقة كبيرة من موديلات وإصدارات الجوالات الأكثر طلب بالسعودية، وأسعار الجوالات في السعودية تحديدٍ تتميز بمنافسة كبيرة فيما يخص عروض التخفيض بين عدد من المتاجر في مُقدمتها اكسترا والعثيم وجرير.

 بأسعار مُخفضة وخصومات كبيرة حتى على الهواتف ذات الإصدار الأحدث مثل أيفون 13 ومن هنا تقرير ينقل لك أسعار أيفون 13 بالسعودية شامل في ذلك أحدث وأخر عروض المتاجر السعودية على الأيفون الجديد، والآن هيا معاً ننقل ونتابع أخر عروض أسعار الجوالات في بنده 2021.

  • العرض بسعر 599 ريال سعودي بدل سعر 799 ريال سعودي على جوال لينوفو كي 13 نوت بذاكرة 128 جيجا بايت.
  • العرض بسعر 349 ريال سعودي بدل سعر 449 ريال سعودي على هاتف لينوفو كي 13 بذاكرة 32 جيجا بايت.
  • العرض من بنده بسعر 1249 ريال سعودي وذلك على جوال فيفو Y72 بذاكرة هاتف داخلية 128 جيجا بايت.
  • عرض بنده بسعر 499 ريال على هاتف فيفو واي 12 إس بذاكرة 32 جيجا بايت.
  • بسعر 185 ريال سعودي بدل سعر 223 ريال سعودي لعرض بنده على سعر هاتف نوكيا 6300 داخلية 512 جيجا بايت.
  • بسعر 599 ريال سعودي بدل سعر 669 ريال سعودي عرض بنده على جوال فيفو واي 20 بذاكرة 64 جيجا بايت.
  • بسعر 599 ريال سعودي بذاكرة 64 جيجا بايت لهاتف سامسونج A12 بعروض بنده على الجوالات.
  • عرض بسعر خاص 1099 ريال سعودي من بنده على هاتف سامسونج A32 بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت.

ومن هنا تقرير تتعرف من خلاله على أسعار وعروض بندة الترويجية الكبيرة وكذلك العروض الأسبوعية على أسعار التلفزيونات وأسعار شاشات التلفزيون من بنده بالعديد من ماركات شاشات التلفزيونات بالسعودية بتخفيضات كبيرة تُقدمها بندة بأقوى عروضها.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu