عروض extra السعودية اليوم| شامل تخفيضات هلا بالصيف حتى 27 يونيو

عروض extra السعودية اليوم| شامل تخفيضات هلا بالصيف حتى 27 يونيو

عروض اكسترا السعودية، ليست مُبالغة الحديث عن تلك العروض أنها من أهم ما ينتظره السوق السعودية بشكل دوري للاستفادة من تخفيضات أكثر من رائعة تمنح المستهلك في السعودية وفر كبير على كل ما يحتاج إليه من مستلزمات منزله بالإضافة لكل تطلعاته من وسائل التكنولوجيا الحديثة للاستخدام الشخصي وأهمها قطعاً الجوالات، فهيا نتعرف معكم على أحدث عروض extra السعودية اليوم وفق بيانات شركة اكسترا بالتفاصيل.

أحدث عروض اكسترا السعودية هلا بالصيف

والآن نتابع لكم بالتحديث المباشر من بيانات متاجر اكسترا بالسعودية، أخر العروض التي أتاحتها الشركة للسوق السعودي تحت عنوان هلا بالصيف، وجاءت العروض بكل معاني التوفير والخصم الأكبر على السلع بالسعودية، وأعلنت اكسترا أن هذة العروض ممتدة بكل ما تشمله من تخفيضات حتى تاريخ 27 يونيو 2020.. فهيا إلى التفاصيل.

أحدث عروض اكسترا السعودية على الجوالات هلا بالصيف

  • خصم مُقدم من اكسترا السعودية بنسبة 23% على جوال سامسونج جالكسي نوت 10 بلس، شامل شريحتين مع الدعم لشبكات الجيل الرابع بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت، باللون الفضي وسعر العرض 3099 ريال بدل سعر 3999 ريال لتوفر مبلغ 900 ريال سعودي.

  • بخصم 36% تُقدم اكسترا السعودية عرضها على هاتف سامسونج جالكسي إس 10 بلس بمساحة ذاكرة 128 جيجا، باللون الأزرق ويأتي سعر الهاتف بعرض extra السعودية 2299 ريال سعودي بدل سعر 3599 ريال سعودي.

عروض اكسترا السعودية على الشاشات هلا بالصيف

  • عرض من اكسترا السعودية وذلك على شاشة إل جي بخصم 42% والشاشة مقاس 86 بوصة بتكنولوجيا الوضوح فائق الذكاء وسعر العرض 10499 ريال سعودي بدل سعر 17999 ريال سعودي لتوفر مبلغ وقدره 7500 ريال سعودي.

عروض اكسترا السعودية على المُكيفات هلا بالصيف

  • عرض اكسترا السعودية على مُكيف جداري بخصم 36% من ماركة كلاس برو، بقدرة 18000 وحدة، مع إمكانية توزيع الهواء بكفاءة على الأربع اتجاهات تبريد فقط، والسعر بالعرض 1399 ريال بدل 2199 ريال بتوفير مبلغ 800 ريال سعودي.

عروض اكسترا السعودية على الثلاجات هلا بالصيف

  • عرض اكسترا السعودية لثلاجة كلاس برو، بخصم 37% موديل باب جانب باب، والحجم الكلي 19.9 قدم باللون الفضي، والسعر 1899 ريال سعودي بدل سعر 2999 ريال سعودي بتوفير 1100 ريال سعودي.

ومعكم نستمر في متابعة عروض extra السعودية 2020 والتي تأتي بكل جديد بخصومات كُبرى يُتابعها موقعكم ماركتنا بكل التفاصيل لننقلها لكم موضحين مبالغ الوفر ونسب الخصم المُقدمة، كل هذا وفق بيانات متاجر اكسترا السعودية يومياُ لأقوى عروضها.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu