أسعار الخلاطات الكهربائية في مصر 2019-2020| شامل جميع الماركات بالمواصفات والإمكانيات

أسعار الخلاطات الكهربائية في مصر 2019-2020| شامل جميع الماركات بالمواصفات والإمكانيات

أسعار المُستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ، من أهم ما يعني كل بيت مصري حيث أن الاعتماد على تلك الأدوات بات في عصرنا الحديث من الأولويات القصوى لتأسيس المنزل العصري، وتتعدد أدوات المطبخ بشكل كبير بعد التنافس اللامحدود لطرح عدد مُبهر منها باستخدامات مُختلفة، ومن ضمن أهم تلك الأدوات على الإطلاق هي الخلاطات الكهربائية، ويسعى الكثيرون لمعرفة أحدث أسعار الخلاطات في مصر بتقارير السوق اليومية، لذلك سنقدم لكم فيما يلي أسعار الخلاطات الكهربائية في مصر لما تبقى من شهور العام 2019 وأيضاً الأسعار خلال العام الجديد 2020 مع التحديثات.

أسعار الخلاطات الكهربائية في مصر

سوف يشتمل هذا التقرير بجانب توضيح أسعار الخلاطات الكهربائية بالعديد من الماركات المتداولة وأيضاً المطلوبة بالسوق نظراً لجودتها ومعقولية أسعارها، توضيح كافي للمواصفات والإمكانيات التي يتمتع بيها كل خلاط، وبذلك تستطيع أن تُقارن بين أسعار الخلاطات الكهربائية في مصر وتُقارن بين مواصفاتها المُتعددة ثم تتخذ القرار السليم والأقرب لأهدافك من شراء خلاط كهربائي جديد لمطبخك.

قارن بين أسعار ومواصفات الخلاطات الكهربائية في مصر

خلاط كهربائي ماركة تورنيدو للمطبخ بسعة 1.5 لتر وقدرة 500 وات مزود بعدد 2 مفرمة يتميز بعدد 2 سرعة + سرعة مُتقطعة ويلحق بالخلاط عدد 2 مطحنة ويتميز بسويتش آمان مع قاعدة للخلاط مقاومة للانزلاق وبيه منطقة آمنة لتجميع سلك الخلاط أسفله، والسعر 440 جنيه.

خلاط كهربائي ماركة تجارية تورنيدو يأتي بسعة 1.5 لتر وبقدرة 250 وات، يتميز بدورق مُقاوم للكسر مع سرعتان مُضاف لها سرعة مُتقطعة والسعر بالسوق 400 جنيه.

خلاط تورنيدو بقدرة 600 وات ويأتي بسعة 1.5 لتر ويتميز بشفرات استانلس قوية مع وجود عدد 2 مطحنة وتم تصنيع شفراته وتصميمها بطريقة يسهل معها تنظيفها دون مشاكل والسعر 530 جنيه.

 

خلاط يدوي ماركة تجارية بوش، بقدرة 600 وات يتميز الخلاط بعدد 12 إعداد سرعة، وتم تزوديه بزر يُمكنك من زيادة السرعة للحد الأقصى، والمقبض الخاص بيه يتميز بمقاومة الانزلاق وسهولة الاستخدام مع الملمس الناعم المُريح، والمضرب تم صُنعه من الفولاذ ذات قدرة عالية لمقاومة الصدأ وتم تزويده بشفرة عالية الأداء من QuattroBlade بعدد 4 ريشة، وتم تزويد خلاط بوش اليدوي بملحقات مُميزة جداً مثل أداة تُمكنك من تقطيع سهل للأعشاب والجبن وأيضاً المكسرات مع مضرب خاص لكافة أعمال الخفق والسعر بالسوق 1100 جنيه.

خلاط ماركة بوش بقوة 800 وات، ويأتي بسعة 1.5 لتر ويتميز بوجود عدد 2 برنامج خاص للمشروبات وأيضاً الثلج، وتم تزويده بكوب خاص بالقياس يسع 50 مل والمقبض الخاص بالخلاط بخواص الإضاءة والسعر 2450 جنيه.

خلاط يدوي من بوش والقدرة 450 وات ومزود بشفرة عدد 4 ريشة وزر للسرعة القصوى والسعر بالسوق 700 جنيه.

خلاط بقوة 500 وات من ماركة كينوود ومزود بالمطحنة والسعر 975 جنيه.

خلاط ماركة تجارية كينوود يأتي بقوة 650 وات مع مطحنة وسعته هي 1.6 لتر والسعر بالسوق 1100 جنيه.

خلاط يدوي من ماركة تورنيدو بقوة 1000 وات، وتم تزويد الخلاط بسرعات عادية مع سرعة تربو والسكين الخاص بيه من الستانلس مقاومة للصدأ، ويأتي مع الخلاط كأس بسعة 900 مل من البلاستيك والسعر 660 جنيه.

خلاط كهربائي ماركة ميانتا فرنسي الصنع بقوة 600 وات، وبسعة 1.5 لتر وتم إضافة مطحنة وأيضاً مبشرة مع الخلاط، ويأتي الخلاط بعدد 2 سرعة وأيضاً نظام السرعة بالنبضات والسعر 1200 جنيه.

خلاط من ماركة بلاك أند ديكر، والقدرة 400 وات والسعة 1.5 لتر، يأتي بعدد 2 سرعة + سرعة قصوى تربو، والشفرات استانلس بأداء مُميز وحاد، وله القدرة على طحن مُكعبات الثلج ويأتي معه مطحنة لطحن الأعشاب والقهوة وأيضاً كافة أنواع التوابل والسعر 1150 جنيه.

خلاط من ماركة براون بقدرة تصل إلى 800 وات ويأتي بنظام سرعة مُميز جداً يصل إلى عدد خمس سرعات مع سرعة تربو قصوى، ويأتي بسعة 2 لتر والسعر بالسوق 1300 جنيه.

خلاط مجموعة ماركة سيم يقوم بالعديد من الوظائف، مع منظومة السرعة العادية وأيضاً منظومة السرعة القصوى، بسعة 1.50 لتر ويمكنه القيام بوظائف الخلط ووظائف الفرز بشفرات قوية من الاستانلس والسعر 1650 جنيه.

خلاط كهربائي من باناسونيك، يأتي بقدرة 400 وات ومُقدم من باناسونيك بسعة 1.5 لتر ويأتي الخلاط بالترافق مع عدد 2 مطحنة مع عدد 2 سرعة وبسعر 1450 جنيه.

خلاط يأتي من ماركة براون بقدرة 800 وات، وبسعة كلية 1.75 لتر ويتميز الخلاط بنظام سرعة التربو والتي تمنح أداء الخلاط قوة وذلك باعطاءه دفعات من السرعة القصوى القصيرة، ويتميز الخلاط بزجاج للدورق مقاوم للحرارة بشكل كبير ومميز كما يأتي بسرعة رهيبة تصل إلى خمس سرعات والسعر 1650 جنيه.

خلاط كهربائي من الماركة التجارية بلاك أند ديكر، مُقدم بالسوق المصرية بقوة 600 وات مع سعة مُقدرة 1.5 لتر ويأتي الخلاط مصحوباً بكبة وأيضاً مِطحنة، ويتميز بنظام تعدد السرعات، والسعر بالسوق 1700 جنيه.

خلاط بقدرة 700 وات تُقدمه لنا ماركة بوش التجارية ويأتي بسعة كبيرة 2.3 لتر، يتميز بعدد 2 سرعة مُضاف لها سرعة قصوى، قوة في عملية الخلط وتقطيع اللحوم وتكسير الثلج بسلاسة والسعر 2900 جنيه.

بعد طرح وتوضيح أسعار تلك المجموعة من الخلاطات الخاصة بالمطبخ كهربائية مع الخلاطات اليدوية أو ما تُعرف بالمضارب الكهربائية نود توضيح أن التقرير الخاص بأسعار الخلاطات والمضارب الكهربائية بمصر مُتجدد وسوف تجد خلال الأيام القادمة مزيد من الماركات عند توفر بيانات أسعارها الجديدة 2019-2020.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu