سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك الأربعاء 30-11-2022| كأس العالم قطر

سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك الأربعاء 30-11-2022| كأس العالم قطر

خاض المُنتخب السعودي لكرة القدم غمار المنافسات في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بنسختها الحالية بقطر، وخاض أول مبارياته ضد التانجو الأرجنتيني مُتغلباً عليه بهدفين ثم تعثر الأخضر السعودي في مبارياته الثانية ضد المُنتخب البولندي بنتيجة هدفين لصفر.

تلك النتائج للأخضر السعودي جعلت من مباراته الأخيرة بدور المجموعات ضد المُنتخب المكسيكي حاسمة فبنقطها الثلاث يضمن المُنتخب السعودي الصعود والترقي بنسبة كبيرة للدور الستة عشر، والآن يُجيب موقعكم ماركتنا على سؤال الساعة لدى الجماهير السعودية حول سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك بكأس العالم قطر 2022 مع رابط حجز التذاكر وكافة تفاصيل الذهاب براً لمتابعة الأخضر بقطر في كأس العالم من السعودية إلى قطر.

بكم سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم

وفقاً لمنظومة فئات تذاكر مباريات كأس العالم بداية من دور المجموعات حتى تذكرة المباراة النهائية في بطولة كأس العالم قطر 2022، تم تصنيف تذاكر المباريات إلى أربع فئات الثلاث الأولى منها مُخصصة بأسعارها للجماهير من خارج قطر.

أما الفئة الرابعة وفئة تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة فتذاكر بأسعار وعروض مُخفضة وتخص فقط الجماهير من داخل قطر أي المُقيمين داخل قطر، ووفق هذا التصنيف بكم سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك القادمة هيا نوضحها لكم بالريال القطري حسب أسعار التذاكر الرسمية من الفيفا موضحين كيفية الحجز.

  • سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك فئة أولى 800 ريال قطري.
  • سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك فئة ثانية 600 ريال قطري.
  • سعر تذكرة السعودية ضد المكسيك كأس العالم فئة أقل تذكرة فئة ثالثة 250 ريال قطري.

أما لو كنت مُقيم داخل قطر فسوف تستفيد بالخصم على سعر تذكرة كأس العالم والتخفيض على سعر تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك بتذكرة الفئة الرابعة بسعر 40 ريال قطري فقط، وكذلك سعر التذكرة لذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 40 ريال قطري.

كيفية حجز تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك

من هنا تعرف على الكيفية التي يُمكنك بيها إتباع خطوات حجز تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك، وفق آلية الحجز الإلكتروني لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، أما عن شراء تذكرة مباراة السعودية ضد المكسيك من داخل قطر فلقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة توافر بيع التذاكر في بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات أو من صالة علي بن حمد العطية بالسد.

كيف تصل إلى قطر بعروض الرحلات البرية لدعم الأخضر السعودي

من هنا يُمكن التعرف على عروض سابتكو للرحلات البرية المُنطلقة من السعودية إلى قطر إلى منفذ سلوى بأسعار تلك الرحلات والخاصة بدعم المُنتخب السعودي في كأس العالم 2022، مع تفاصيل العروض المجانية عبر التسجيل في منصة حاضرين لدعم الأخضر في مونديال قطر 2022 وسط شغف كبير من الجماهير السعودية لدعم المُنتخب الوطني بتلك التنافسات الكروية العالمية والقوية بعد الأداء الرائع والتاريخي للمُنتخب السعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu