خدمة عملاء نون السعودية| مع تفاصيل أسعار نون المُميز VIP مع رابط الاشتراك

خدمة عملاء نون السعودية| مع تفاصيل أسعار نون المُميز VIP مع رابط الاشتراك

شركة نون هي أحد الرواد عالمياً في الشراء أون لاين عبر التسوق الإلكتروني الذي أصبح سمة الحركة التسويقية بالعالم خاصة خلال الخمس سنوات الماضية، وأصبحت الشركات العاملة في التجارة الإلكترونية والبيع أون لاين تعزو أسواق المملكة وتجد لها مكانة مُميزة وثقة كبيرة وأهمها شركات أمازون ونون.

ولأهمية شركة نون السعودية وما أصحبت تُمثله من رقم هام في أعمال البيع والشراء أون لاين بالسعودية، يوضح لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل والروابط الرسمية كيفية التواصل مع خدمة عملاء نون السعودية مع كيفية الاشتراك في نون المميز بخدمة VIP من نون بالمميزات والخواص التي ستحصل عليها عند الاشتراك.

خدمة عملاء نون السعودية

وفرت نون السعودية جميع قنوات الاتصال بالعملاء والتي تستطيع أن تحصل مع نون السعودية على أفضل خدمة خلال 24 ساعة بكل السبل والطرق المُتاحة.

وذلك لتُيسر على كل عميل التواصل بأسرع وأسهل طريقة للتواصل مع نون السعودية يراها العميل مناسبة له.. فما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء نون السعودية.

يُمكنك أن تتواصل عبر الدردشة الفورية مع نون السعودية فقط مع رمز الدردشة الفورية HELP لتتواصل مع خدمة عملاء نون السعودية، كما يُمكن أن تتواصل عبر البريد الإلكتروني لنون السعودية، أو على رقم 8001160210 وكذلك الرقم الموحد هذا لخدمة عُملاء نون السعودية هو رقم الواتس لخدمة عملاء نون السعودية، مع العلم يُمكنك الاتصال بنون السعودية عبر رقم الهاتف المذكور لخدمة عملاء نون بساعات العمل لنون السعودية لخدمة العملاء هاتفياً.. من الساعة 8 ص إلى الساعة 10 مساءً.

كما يُمكن التواصل من خلال كافة منصات التواصل الاجتماعية الرسمية للحسابات الرسمية لشركة نون السعودية كما هو مُعلن عنها.. عبر الفيس بوك أو التواصل مع نون السعودية عبر تويتر ويُمكنك أن تتواصل مع نون السعودية عبر انستجرام   كما يُمكن التواصل مع خدمة عملاء نون السعودية عبر لينكدإن، وبذلك وفرت لكم نون جميع الطرف والسبل الأسهل لتواصل سريع مباشر مع خدمة العملاء بأي وقت والآن هيا تعرف معنا على مميزات نون VIP وكيفية الاشتراك وسعر الاشتراك بخدمة نون المميز.

خدمة نون المُميز VIP سعر الاشتراك وكيفيته

سوف نتعرف معكم الآن على أحد خدمات شركة نون السعودية والتي تمنح كل عميل دائم الشراء من نون خدمة مُميزة تمنحه العديد من الميزات والتوفير.

سوف نوضحها لكم لنتعرف عليها، كما نوضح كيفية الاشتراك في خدمة نون المميز VIP من نون السعودية، وما هي أسعار الاشتراك.

مميزات نون VIP

  • تحصل على خصم 50% عبر إكسبريس للتوصيل باليوم نفسه.
  • أما لو اخترت الحصول على المُنتج عبر إكسبريس باليوم التالي فالتوصيل مجاني بشكل كامل.
  • نسبة 1% قيمة رصيد مُسترجع لجميع طلباتك من نون.
  • لن تنتظر أبداً في خدمة العملاء فلك الأولوية كعميل VIP مع نون السعودية.
  • ميزة الشراء ولك مُنتج مجاناً عند شراء أحد المُنتجات من عروض نون السعودية.

كيفية وأسعار الاشتراك في نون المُميز VIP

  • يُمكنك التمتع بعضوية مجانية VIP من نون السعودية فقط بشراء ست طلبات بقيمة 4000 ريال سعودي خلال مدة 12 شهر.
  • مقابل 120 ريال سعودي شاملة الضريبة احصل على عضوية نون المميز 12 شهر من هنا.
  • مقابل 33 ريال سعودي شاملة الضريبة يُمكنك الحصول على عضوية 3 شهور من هنا بخدمة نون المُميز VIP MEMBERSHIP من نون السعودية، وبذلك نكون تعرفنا على أسعار وكذلك طرق الاشتراك عبر نون السعودية بحدمتها الأكثر تميز VIP.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu