مواعيد عمل كارفور مصر في أسبوع العيد| وقرار بقصر العمل على فروع مُحددة

مواعيد عمل كارفور مصر في أسبوع العيد| وقرار بقصر العمل على فروع مُحددة

كارفور مصر، تنطلق دائماً وسط تطلع المُستهلك المصري لخدماتها الاستهلاكية المتنوعة بتقديم كافة العروض التي تكفل تلبية المنزل المصري، لذلك تجد الإقبال الشرائي دوماً على كارفور في مصر يتعدى مستويات التوقع خاصة في مواسم الأعياد، وبعد القرارات الأخيرة من الحكومة المصرية والتي تهدف إلى تقليل مُعدل الحركة والتجمع في أسبوع العيد، كان لزاماً على كارفور أن تُعدل من مواعيد العمل لديها خلال أسبوع عيد الفطر المبارك، فهيا بنا نتعرف على مواعيد عمل كارفور الجديدة خلال أسبوع العيد.

مواعيد عمل كارفور الجديدة في أسبوع عيد الفطر

حيث جاء إعلان كارفور مصر منذ قليل حول مواعيد العمل التي يسري فيها عمل كارفور خلال أسبوع العيد، والتي قصرتها كارفور على عدد مُعين ومحدد فقط من الفروع، بمعنى أن كارفور عدلت من مواعيد العمل في العيد ويقتصر العمل على فروع مُحددة فقط.. فيها نوضح ذلك بالتفاصيل شامل الفروع المسوح لها بقرار كارفور أن تعمل خلال أسبوع عيد الفطر.

حيث قررت كارفور أن يكون العمل خلال أسبوع عيد الفطر والذي يسري فيه قرار حظر الحركة والتجمعات حتى الساعة الخامسة مساء، ليكون العمل بكارفور من الساعة 8.30 صباح كل يوم حتى الساعة 3 مساءً فقط، والعمل حسب قرار كارفور يقتصر فقط على فروع مُحددة هي:

  • بالقاهرة: فرع المعادي الجديدة، وفرع حلون، وفرع طرة، وفرع البارون، وفرع 15 مايو، وفرع شبرا، وفرع دجلة، وفرع الزيتون، وفرع دمشق، وفرع المقطم، وفرع إعمار.

  • الجيزة: فرع دولفين، فرع بيفرلي هيلز، فرع بيراميدز فيو، فرع بيراميدز مول، فرع الجزيرة.

  • الإسكندرية: فرع رويال بلازا، فرع كفر عبده.

  • البحر الأحمر: فرع صن تيرا.

  • منطقة الدلتا: فرع الزقازيق، وفرع المنصورة، وفرع بنيان.

وبذلك تابع موقعكم ماركتنا، أحدث إعلانات كارفور مصر، وذلك حول مواعيد العمل الجديدة المُتبعة خلال أسبوع العيد فقط وبعدد مُحدد من الفروع ليقتصر العمل على الفروع التي تم ذكرها خلال أسبوع عيد الفطر، وبعدها يتم تعديل المواعيد حسب خطة التعايش الجديدة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu