مواعيد عمل كارفور بعد أحدث تعديل 2023| خلال رمضان وعيد الفطر شامل أحدث العروض

مواعيد عمل كارفور بعد أحدث تعديل 2023| خلال رمضان وعيد الفطر شامل أحدث العروض

تأتي منظومة مواعيد ساعات عمل المتاجر المصرية خاصة الاستهلاكية منها في مُقدمة اهتمام المواطن خلال تلك الفترة، وهي الفترة التي تخضع لرقابة صارمة من قبل الحكومة المصرية حرصاً منها على وقاية المجتمعة وحفظ سلامته وفي نفس الوقت الحفاظ بأقصى المستويات المُستطاعة على استمرارية الحياة وعجلة الإنتاج، ومن أهم متاجر مصر بالقطاع الاستهلاكي هي فروع كارفور مصر، ومن هنا هيا نتعرف على مواعيد العمل الجديدة لفروع كارفور مصر.

ملاحظة: بأخر التقرير سوف تجد عروض وأسعار تخفيضات كارفور مصر على أسعار الأجهزة الكهربائية وذلك بأفضل الأسعار بالأسواق، ببيان شامل يشمل أحدث الخصومات الكبرى من كارفور مصر على مستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية.

مواعيد عمل كارفور 2023 أحدث تعديل

تُقدم كارفور مصر الخدمة التسويقية للأسواق المصرية لتوفير كافة احتياجات الأسرة بأفضل سعر وفق خدمة مُتكاملة تراعي من خلالها الجودة مع السعر مع منظومة أمان التسوق لتجد ما ترغب في الحصول عليه تخت سقف واحد في جميع الأوقات التي تناسبك، وبتغطية شاملة من كارفور مصر لمُعظم المناطق والأسواق داخل مصر.

ووفق التعديلات الأخيرة لمواعيد عملة سلسلة فروع كارفور مصر تماشياً مع عيد الفطر المبارك ننقل لكم مواعيد عمل كارفور مصر في عيد الفطر مع بيان بأحدث عروض كارفور 2023 بالأسعار المُحدثة وبيان بأفضل عروض أسعار الأجهزة الكهربائية بالأسواق المصرية وبداية هيا نوضح ما هي مواعيد عمل فروع كارفور مصر في رمضان ثم نوضح المواعيد الجديدة في  عيد الفطر 2023.

ولقد جاء إعلان كارفور أن مواعيد العمل خلال أيام شهر رمضان سوف تكون من أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة صباحاً أما يومي الخميس والجمعة فمواعيد عمل كارفور في رمضان سوف تكون من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية صباحاً.

والآن بعد أن تعرفنا على مواعيد وتوقيت العمل في فروع كارفور مصر خلال أيام شهر رمضان للعام الحالي ما هي مواعيد كارفور في عيد الفطر وخلال أيام الأجازات؟ مواعيد عمل كارفور أول أيام عيد الفطر المبارك من الساعة العاشرة صباحاًً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، وبداية من ثاني أيام عيد الفطر سوف تكون مواعيد عمل كارفور من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثانية عشر صباحاً، أما بيومي الخميس والجمعة مواعيد العمل من الساعة 8.30 صباحاً للساعة الواحدة صباحاً.

عرض كرتونة رمضان 2023 كارفور

العرض الأول لكرتونة رمضان بسعر 99.95 جنيه وتشمل عدد 2 كيس مكرونة وزن 300 جم، عدد عبوة 600 مللي زيت خليط، عبوة 900 جرام أرز وكيس سكر 900 جرام وعبوة 300 جم فول وعبوة 500 جم ملح.

والكرتونة الثانية بالعرض الثاني من كارفور مصر في رمضان بسعر 119.95 جنيه وتشمل عبوة 600 مللي زيت خليط، عدد 5 عبوة مكرونة 300 جم عبوة 900 جرام أرز عبوة 900 جرام سكر عبوة فول 300 جم، عبوة ملح 500 جم.

عروض أسعار كارفور على الأجهزة الكهربائية

تعرف على المزيد عن.. أسعار شاشات التلفزيون وأسعار الثلاجات بكل الموديلات والماركات، وأسعار الغسالات سواء غسالات الملابس أو غسالات الأطباق، وبكل أنواع وموديلات الغسالات وتعرف على أسعار الديب فريزر والمكانس والمراوح وعروض التكييفات وعروض أسعار البوتاجازات بأحدث عروض كارفور على أسعار الأجهزة الكهربائئية والمنزلية 2023.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu