موعد التأمينات الاجتماعية الكويت| رابط الحجز الإلكتروني مع أرقام وطرق التواصل والدعم المباشر

موعد التأمينات الاجتماعية الكويت| رابط الحجز الإلكتروني مع أرقام وطرق التواصل والدعم المباشر

ضمن المنظومة المتكاملة للتأمينات الاجتماعية بدولة الكويت يأتي الدور الهام والمؤثر لحماية وتنفيذ الخدمات المختلفة من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وبات التوسع في خدمات المؤسسة واقع يلمسه المواطن الكويتي في ظل الكويت الجديد بعد أن اتسعت قاعدة التأمينات الاجتماعية بالدولة.

ويُقدم لكم موقعكم ماركتنا تفصيل كامل عن كيفية حجز موعد بالتأمينات الاجتماعية بدولة الكويت عبر الرابط الرسمي مع توضيح طرق التواصل وكذلك الدعم المباشر من قبل المؤسسة للمواطنين، وفق منظومة الخدمات المُتجددة من قبل التأمينات الاجتماعية للمواطن الكويتي فهيا إلى التفاصيل.

موعد التأمينات الاجتماعية الكويت كيفية الحجز إلكترونياً

تُقدم المؤسسة إلكترونيا عدد لا حصر له من الخدمات الخاصة بكافة مُتطلبات التأمينات الاجتماعية بالكويت لكافة القطاعات، وتتوفر الخدمات الإلكترونية بهدف التيسير على المواطنين لإنجاز كافة الخدمات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن بعد بيسر وسهولة.

ومع هذا إن كان هناك خدمات لم تتوفر إلكترونياً وكان طالب الخدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يرغب في حجز موعد بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فعبر الموقع الرسمي للمؤسسة يُمكنك حجز الموعد بعد الدخول على الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من هنا  وبكل بساطة سوف تجد بالواجهة نافذة لحجز الموعد عبر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويت إلكترونياً.

أهم الخدمات الإلكترونية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

الدعم المباشر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويت

عبر الاتصال برقم الخط الساخن 114 تتواصل مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بدولة الكويت وذلك بجميع الأوقات، كما تتمكن من هنا من التواصل عبر مراسلة الدعم المباشر للمؤسسة العامة للتأمينات بالكويت وكذلك توجيه الاستفسارات والشكاوى.

وبعد تعرفنا على طرق الدعم المباشر للمؤسسة العامة للتأمينات وكذلك طرق التواصل والاستفسار الإلكتروني مع المؤسسة، ما هي عناوين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سواء عنوان المركز الرئيسي أو عناوين فروع المؤسسة.. هيا نتعرف عليها.

عناوين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويت

  • عنوان المقر الرئيسي للمؤسسة المرقاب بقطعة 1 بشارع السور.
  • عنوان فرع المؤسسة بمنطقة الشهداء بقطعة 1 بمنطقة الوزارات بشارع يوسف العذبي الصباح.
  • فرع المؤسسة بمدينة سعد العبد الله قطعة 1 بمعسكرات الجهراء بمدينة سعد العبد الله.
  • فرع المؤسسة بمنطقة العارضية بشارع محمد نزال المعصب قطعة 1.
  • عنوان المؤسسة بفرع ضاحية فهد الأحمد بشارع 136.
  • فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويت الخاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بقطعة 7 شارع 1 ضاحية مبارك العبد الله.
  • فرع المؤسسة بالحكومة مول بمدينة الكويت برج التحرير القبلة بقطعة 10 بشارع عبد العزيز حمد الصقر.
  • فرع المؤسسة بمنطقة غرناطة الخاص بمد الحماية التأمينية بقطعة 3 شارع 100.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu