مكاتب سفريات الكويت| بالعناوين والعروض ورحلات الطيران وطرق التواصل وخدمة العملاء

مكاتب سفريات الكويت| بالعناوين والعروض ورحلات الطيران وطرق التواصل وخدمة العملاء

إن البحث عن مكاتب السفريات بالكويت، يُعد من أهم الخدمات التي يتطلبها المجتمع الكويتي سواء كانت الخدمة الخاصة بأفضل مكتب سفريات يبحث عنه المواطن أو المُقيم، وصناعة السفر والسياحة متأصلة بالسوق الكويتي وتجد لها مكان وقيمة مُضافة جعلت شركات السياحة ومكاتب السفر تتنافس بقوة على تقديم أفضل الخدمات للمسافر.

وبأفضل العروض وبالعناوين وطرق التواصل يتابع موقعكم ماركتنا المعلومات الكاملة عن مكاتب السفريات بالكويت وينقلها لكم لكي تكون دليل استرشادي مُفصل لكل باحث عن مكتب سفريات داخل الكويت سواء للسفر السياحي أو العمل أو الحج والعُمرة.. فهيا معاً للتفاصيل.

مكاتب سفريات الكويت

شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر: عنوان الشركة تقع بمنطقة خيطان الجنوبي بقطعة 4 بشارع زيد الخيل.. وبشارع أبو ظبي الجنوبي الكويت، وتقع بشارع صبيح براك الصبيح الكويت، مواعيد العمل بالمكتب الرئيسي من الساعة العاشرة صباحاً للساعة العاشرة مساءً والفروع من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً وأرقام التواصل للمركز الرئيسي 24737844- 24732058 وأرقام التواصل للفرع 24744856- 24750625.

شركة سفريات البركات: خصصت رقم 22414400 وذلك للحجز والاستعلام للسفر عبر شركة سفريات بركات مع كبريات شركة الطيران بأفضل عروض الأسعار شاملة عرض السفر عبر فلاي دبي لعدد من الوجهات السياحية 5 أيام مع فندق بداية من 130 دينار للفرد، رقم مكتب المطار لسفريات البركات 24379550 ورقم قسم الفيزا 22443399، عنوان المركز الرئيس لشركة سفريات البركات بالكويت شارع أبو بكر ببرج مرزوق.

مكتب سفريات الغانم: للحجز والاستعلام لمكتب سفريات الغانم بالكويت اتصل على 1802112 العنوان شارع أحمد الجابر بمجمع دار العوضي شرق، وتُقدم الغانم للسفريات بالكويت الآن عدد من عروض السفر المميزة التي تشمل عرض حجز فندق بالكويت يبدأ بسعر 15 دينار للفرد وعرض العمرة خمس نجوم من سفريات الغانم وعرض رحلة إلى اولودينيز بتركيا.

عروض الطيران الخاصة من سفريات الغانم في الكويت: رحلة إلى دبي ذهاب فقط بسعر 40 دينار كويتي، رحلة إلى اسطنبول ذهاب وعودة بداية من 230 دينار كويتي، رحلة طيران إلى قطر مع سفريات الغانم ذهاب وعودة بداية من 205 دينار كويتي.

 رحلة طيران ذهاب وعودة من الكويت إلى لندن عبر سفريات الغانم بسعر 455 دينار كويتي، رحلة طيران ذهاب وعودة إلى تبليسي بداية من سعر 375 دينار كويتي.

شركة سفريات المدار للسياحة والسفر الكويت: عنوان المقر الرئيسي تقع بشارع فهد السالم بمركز دوليش التجاري للحجز والاستعلام بمكتب سفريات المدار يُمكنك عبر الاتصال على رقم 22400777، شركة سفريات جلوبل هوليديز بالكويت العنوان مجمع رمال بشارع إن خلدون العمل متاح على مدار 24 ساعة وللحجز والاستعلام على رقم 22200044.

شركة سفريات العاصمة الدولية للسياحة والسفر بدولة الكويت: عنوان المقر الرئيسي للشركة مدينة الكويت الشهداء المرقاب العمل يومياً حتى الساعة الثامنة والصف مساءً وللحجز والاستعلام بمكتب سفريات العاصمة الدولية 50402666.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu