أماكن سياحية في الكويت| مع أفضل الفنادق والمطاعم بالأسعار وأشهر المعالم والأسواق

أماكن سياحية في الكويت| مع أفضل الفنادق والمطاعم بالأسعار وأشهر المعالم والأسواق

هل فكرت يوماً أن تخوض تجربة السياحة بدولة الكويت، إن فعلتها وكنت تضع في اختياراتك سواء كنت مُقيم بالكويت وتُخطط لسياحة داخلية أو كنت خارج الكويت وخططك سياحة خارجية بالكويت فأنت بلا شك اتخذت القرار الصائب الذي سوف يمنحك تجربة جديدة وفريدة داخل أجواء عربية شرقية مُميزة.

وينقل لكم موقعكم ماركتنا بكل التفاصيل ما هي الأماكن السياحية الأفضل بدولة الكويت، وما هو برنامج السياحة المميز لكل زائر بالكويت من حيث أماكن الإقامة ووجهات التنزه وكذلك أفضل المطاعم وغيرها من الأمور التي لا يخلو منها أي برنامج للسياحة الداخلية أو الخارجية سواء بالكويت أو غيرها فهيا للتفاصيل.

أفضل الأماكن السياحية بالكويت

سوف نستعرض معكم بكل التفاصيل أين تستطيع أن تستمتع بأفضل تجربة سياحية بالكويت عبر توضيح أفضل وأشهر الأماكن السياحية بالكويت، حيث نوضح أفضل الفنادق التي لا تقل في جودتها وتميزها عن المستوى العالمي للفندقة وسنوضح ذلك بالأسعار.

مع توضيح أفضل مطاعم الكويت والتي تُقدم المأكولات الكويتية التي لا مثيل لها بأفضل وأشهى مذاق، مع توضيح معالم دولة الكويت الشهيرة التي لا يخلو منها برنامج سياحي داخل دولة الكويت بما في ذلك المناطق الشعبية والتراثية ذات السحر والعبق الشرقي والخليجي.

أفضل فنادق الكويت

السؤال الأول والذي يرتبط دوماً بالبرنامج السياحي في أي مكان بالعالم، هو أين سوف نُقيم لذلك قد يكون بداية تقريرنا مع تحديد أفضل أماكن الإقامة بالكويت هي البداية المنطقية التي سوف نستعرض لكم فيها أفضل الفنادق للإقامة داخل دولة الكويت خلال رحلتك السياحية.

فندق سيتي تاور: يتميز الفندق بأنه قريب من مطار الكويت ويقع في أفضل المناطق داخل مدينة الكويت، حيث يقع الفندق قريب من شارع الخليج العربي بحي مدينة الكويت كما أن الفندق يُجاور مركز سوق شرق الخاص بالتسوق وسعر الإقامة لليلة الواحدة بالدولار 73 دولار أمريكي.

فندق وسبا شاطىء النخيل: يقع في حوالي بالكويت ويتميز بأنه يمتد في مشهد بديع على شاطئ خاص بالفندق ويُعد الفندق مزج بين مكان للإقامة فضلاً أنه مُنتجع سياحي مميز، وسعر الليلة بالفندق بالدولار الأمريكي 182 دولار.

فندق فور سيزونز الكويت: الفندق بمدينة الكويت ببرج الشايع، والفندق متكامل بمعنى الكلمة يمنحك كل ما تحتاج إليه من خدمات فندقية على أعلى مستوى خلال زيارتك لدولة الكويت، من مطاعم حيث يضم 5 مطاعم متكاملة والمسابح والصالات المتنوعة وسعر الليلة بفندق الفور سيزونز الكويت 385 دولار أمريكي.

مشهد خلاب لمدينة الكويت من داخل مكان الإقامة بفندق الفورسيزونز.

أفضل مطاعم الكويت

يأتي السؤال الثاني الذي لا تخلو منه الرحلات السياحية ولا يمكن أن يخلو منه أي برنامج سياحي وهو أين سنأكل وليس هذا وفقط بل أين سنحصل على أفضل تجربة للطعام خلال الرحلة السياحية بالكويت، حقاً إنه سؤال هام يستحق أن نوضح لكم أرقى المطاعم بالكويت خلال الرحلة السياحية:

مطعم دار حمد: هو المكان الذي ستجد فيه المتعة الشرقية لكل وجبات اليوم بأروع الوصفات التي لم تشهدها من قبل، والأكثر من ذلك أنك تتمتع بتجربة الطعام بمطعم دار حمد بالكويت وسط منظر خلاب وراقي وأنت تتناول أشهى الوجبات.

صوص الكراميل مع التمر الحلو بعد الغدا بمطعم دار حمد.

أشهر معالم دولة الكويت

كغيرها من الدول والوجهات السياحية يبحث الزائر والسائح في دولة الكويت بجانب أماكن الإقامة المميزة والمطاعم الشهرية عن زيارة أشهر معالم الدول وسوف نستعرض لكم أشهر المعالم والأماكن التي سوف تستمتع بزيارتها خلال رحلتك السياحية بالكويت:

أبراج الكويت بارتفاع يقارب 190 متر والتي سوف تجد فيها المطاعم المميزة والمقاهي التي تُمكنك من الإطلاع على معالم الكويت بمشهد رائع وبانورامي مُدهش من أبراج الكويت كل هذا بسعر رمزي جداً للدخول بسعر 3 دينار كويتي للتذكرة دخول أبراج الكويت للفرد.

حديقة الشهيد: هي أكبر حديقة للتنزه على الإطلاق بدولة الكويت، وكانت بداية افتتحاها بالعام 2015 بمساحة 220 ألف متر مربع مما يجعلها مكان للتنزه والتريض والاستجمام تُضاهي المستويات العالمية.

سوق المباركية: هل ترغب أن تخالط التجربة التراثية والشعبية الرائعة بدولة الكويت خلال رحلتك السياحية، إن كنت كذلك سوف تجد ضالتك في سوق المباركية الشعبي بمنطقة القبلة، حيث تجد نفسك في أجواء تحمل عبق الماضي الجميل بكل معانيه برحلة تسويقية أكثر من رائعة مع الحلويات الشعبية والملابس والمواد الغذائية بالإضافة للمقاهي الشعبية والمطاعم وجميعها بالتصميم التراثي القديم، فضلاً عن تميز السوق الكبير في مجال بيع الأقمشة بأعلى جودة وأرخص سعر.

مع ملاحظة أن رغم التراثية الجميلة المُميزة لسوق المباركية بالكويت، إلا أن هناك لمحة حداثة تحتوي على عدد من المقاهي والكافيهات الحديثة وذلك بساحة سومو بسوق المباركية، ليمتزج الحاصر بحداثته مع الماضي بعراقته وسحره بسوق المباركية بالكويت.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu