التسجيل في نظام التداول الافتراضي طبّق من تداول السعودي| رابط التسجيل مع شرح مُلخص للنظام

التسجيل في نظام التداول الافتراضي طبّق من تداول السعودي| رابط التسجيل مع شرح مُلخص للنظام

نظام التداول الافتراضي “طبّق” والذي أطلقته تداول السعودية وفق رؤية أشمل لتعميم ثقافة التداول المالي بالسوق السعودي، مما يُمهد لمُجتمع أوسع رؤية لأهمية الاستثمار بالسوق المالية وضخ مزيد من الاستثمارات لهذا المجال، والذي أثبتت فيه البورصة السعودي كفاءة منقطعة النظير جعلها تحتل مكانة العشر الكبار ببورصات العالم حالياً.

فما هو نظام التداول الافتراضي والذي تُقدمه تداول السعودي، وكيف يُمكن التسجيل في نظام التداول الافتراضي “طبق” سوف نوضح لكم جميع التفاصيل مع رابط التسجيل في طبّق تداول بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

نظام التداول الافتراضي طبق من تداول السعودي

إن نظام التداول الافتراضي “طبّق” من تداول السعودية هو خدمة مجانية تماماً، الهدف منها التطبيق المباشر والمُحاكي فعلياً للواقع لكل ما تعلمته وترغب في تطبيقه من مواد تعليمية حول تداول الأوراق المالية وبيع وشراء الأسهم عبر تداول السعودية.

ونظام التداول الافتراضي من تداول السعودي، صُمم كمنصة افتراضية ولكنها تُحاكي الواقع تماماً ومن ثم يستطيع كل مُستخدم لنظام التداول الافتراضي أن يقوم بكافة عمليات تداول الأوراق المالية بمحاكاة تامة لما يتم على أرض الواقع في سوق الأسهم السعودية.

ما هي مميزات منصة التداول الافتراضي طبّق من تداول السعودية

إن منصة التداول الافتراضي التي تُقدمها تداول السعودية، تتميز بسهولة تامة في الاستخدام مع شمول كامل لكل ما قد تحتاج إليه عند تداول الأوراق المالية.

 فالمنصة سهلة الاستخدام وفي نفس الوقت تشتمل على كل أدوات تحليل السوق من جداول ورسوم بيانية ومن ثم أنت أمام فرصة فعلية للتدريب الواقعي على التداول ولكن دون التعرض للمخاطر من خلال منصة طبّق تداول التي تُحاكي الواقع.

رابط التسجيل في نظام التداول الافتراضي طبّق من تداول السعودية

يُمكنك التسجيل في نظام التداول الافتراضي طبق من تداول السعودي، عبر رابط مُخصص للتسجيل بسهولة وبشكل مجاني لكل من يريد تجربة التداول المحاكية للواقع مع تجنب مخاطر التداول ومن ثم تأهيلك بشكل احترافي للتداول الفعلي بسوق الأوراق المالية السعودية، وهيا نستعرض ما الذي ستوفره لك منظومة طبّق من تداول عبر منصة التداول الافتراض.

  • عملية التسجيل تتم بشكل مجاني.
  • عملية التسجيل تتم بسهولة بالغة.
  • يُمكنك القيام بالتداول على جميع الأوراق المالية المُدرجة بالبورصة السعودية بشكل يُحاكي الواقع دون مخاطر.
  • يوفر نظام طبق للتداول الافتراضي رأس مال ثابت تبلغ قيمته -/100,000 ريال سعودي.
  • يوفر النظام عرض فعلي لبيانات السوق مع مراعاة تأخير عرض البيانات بفارق 5 دقائق عن السوق.
  • يُمكنك تحديد نوع الأمر كما يُمكنك إعداد كشوف الحساب الخاصة بأي محفظة استثمارية إذا احتجت ذلك.
  • يتم احتساب عمولة التداول بشكل تلقائي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu