أخر سعر سهم ارامكو ختام التعاملات الأسبوعية| تحليل أداء السهم ومُلخص أداء البورصة السعودية الخميس 21-7-2022

أخر سعر سهم ارامكو ختام التعاملات الأسبوعية| تحليل أداء السهم ومُلخص أداء البورصة السعودية الخميس 21-7-2022

مع حلول أخر ساعة من ساعات التداول ليوم الخميس من كل أسبوع تختتم البورصة السعودية تعاملاتها الأسبوعية انتظاراً لبدء أسبوع جديد من بداية تعاملات يوم الأحد، وسهم ارامكو دائماً هو الحاضر الأول بالمتابعة والرصد والتحليل في أداء تداول الأسبوعي.

ولذلك سوف ننقل لكم بموقعكم ماركتنا بكل تفاصيل أداء الأسهم في البورصة السعودية، كيف كان أداء سهم ارامكو مع ختام تداولات هذا الأسبوع ليوم الخميس وقبل بداية التعاملات الأسبوعية الجديدة بيوم الأحد القادم، مع مُلخص وافي لأداء البورصة السعودية تداول بأخر أيام الأسبوع.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الأسهم ارامكو أخر تحديث لختام الأسبوع

كيف كان أداء سهم ارامكو السعودية بتداول الخميس بختام هذا الأسبوع؟ جاء أداء سهم شركة مع أخر يوم من تداولات الخميس من ختام الأسبوع بتراجع بنسبة 0.64% حيث كان أخر إغلاق للسهم على سعر 38.90 ريال سعودي ثم سجل السهم بتعاملات الخميس مع أخر ساعات الإغلاق سعر 38.65 ريال سعودي.

وافتتح سهم شركة ارامكو تعاملاته يوم الخميس بسعر افتتاح 38.95 ريال سعودي، والسعر الأعلى الذي وصل إليه السهم بتعاملات الخميس كان على سعر 38.95 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم بتعاملات الخميس على 38.60 ريال سعودي.

مُلخص أداء البورصة السعودية ختام الأسبوع

والآن هيا نتابع بالأسعار وكذلك تحليل الأداء، كيف كان أداء الأسهم الأكثر ربحية والأكثر تراجع بالبورصة السعودية تداول مع ختام تعاملات الأسبوع ليوم الخميس، حيث تصدر قطاع المواد الأساسية عبر سهم اللجين أداء الأسهم الأكثر ربحية بالبورصة السعودية ختام الأسبوع.

حيث صعد سهم اللجين متصدر أداء الأسهم السعودية من سعر إغلاق سابق 55.60 ريال سعودي للسهم إلى سعر 59.80 ريال سعودي للسهم، بصعود بنسبة 7.55%، وجاء بالمرتبة التالية بالأسهم الأكثر ربحية يوم الخميس سهم التطوير الغذائية من قطاع الخدمات الاستهلاكية.

حيث صعد سعر سهم التطوير الغذائية من سعر إغلاق سابق 178.20 ريال سعودي إلى سعر 190 ريال سعودي، بصعود بنسبة 6.62%، فما هي الأسهم الأكثر تراجع بأداء تداول ختام تعاملات الأسبوع هيا نتعرف عليها.

حيث جاء سهم المتحدة للتأمين الأكثر تراجع، والسهم من قطاع التأمين، فلقد كان أخر إغلاق سابق للسهم على سعر  19.70 ريال سعودي ليُغلق الخميس من ختام تعاملات الأسبوع على سعر 17.74 ريال سعودي بنسبة تراجع 9.95%.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu