أعلى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية تحديث يومي| شامل أسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 12-6-2023

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية تحديث يومي| شامل أسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 12-6-2023

سعر الدولار بالشراء والبيع في مصر مُقابل الجنيه المصري، الملف المالي الأهم والمُتحكم بشكل رئيسي في حركة سير العُملات بأسعار صرفها بالسوق المصري فضلاً عن تأثير هذا الملف البالغ على أسعار السلع والخدمات بالأسواق المصرية.

لذلك هيا بجميع التفاصيل المُحدثة اليوم نوضح عبر موقعكم ماركتنا سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث سواء بالسعر الرسمي بالبنوك المصرية أو بأسعار شركات الصرافة مع تحليل مؤشر سعر الدولار والتعرف على أعلى سعر شراء للدولار اليوم بالسوق المصرفية المصرية.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

نبدأ بالسعر المتداول الآن بأخر تحديثات تعاملات القطاع المصرفي المصري داخل القطاع البنكي في مصر للدولار الأمريكي بالجنيه المصري، والذي سجل الآن سعر للشراء بالسعر الرسمي مُقابل الجنيه يتراوح من 30.75 جنيه مصري لسعر للشراء 30.90 جنيه مصري.

وبمتابعة السعر المصرفي اليوم في البنوك المصرية لبيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، نجد مستوى سعر البيع للدولار تراوح اليوم في البنوك مُقابل الجنيه من سعر بيع 30.85 لسعر 30.95 جنيه مصري.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم في شركات الصرافة في مصر

بعد متابعة السعر اليوم للدولار بأخر تحديث الآن في البنوك مُقابل الجنيه، بكم سعر صرف الدولار بالجنيه المصري بسعر شركات الصرافة داخل مصر وبأحدث نتائج التداولات وتحويل العملات في تلك الشركات.

تابعنا أسعار صرف العملات اليوم في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة، والأولى تابعة إدارياً لبنك مصر والثانية تتبع البنك الأهلي المصري، ووجدنا سعر شراء الدولار في الشركتين بسعر شراء 30.75 جنيه مصري وسعر البيع 30.85 جنيه مصري.

أعلى سعر لشراء الدولار اليوم في السوق المصري

بمتابعة المؤشرات العامة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالأسواق المصرفية المصرية، نستشف أن أعلى سعر شراء للدولار بالسوق المصرفية المصرية عند مستوى 30.90 جنيه مصري بالسعر الرسمي في البنوك المصرية وسجلته التعاملات الفورية للتداول وتحويل العملات في مصرف أبو ظبي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu