سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري الآن أخر تحديث في السوق المصرفية بنوك وشركات صرافة الثلاثاء 6-6-2023

سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري الآن أخر تحديث في السوق المصرفية بنوك وشركات صرافة الثلاثاء 6-6-2023

بكم سعر اليوم للدولار الأمريكي بأخر سعر رسمي سجلته التعاملات المصرفية المصرية سواء أسعار البنوك المصرية أو أسعار شركات الصرافة في مصر لشراء وبيع وتحويل العملات مُقابل الجنيه المصري.

بأخر تحديث اليوم، سوف نتناول لكم عبر متابعة موقعكم ماركتنا سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري شامل سعر الصرف في البنوك وشركات الصرافة والبنك المركزي مع تحليل مؤشر سعر الدولار اليوم حسب نتائج التعاملات المصرفية في مصر.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

ونبدأ بأسعار اليوم في البنوك المصرية والتي أسفرت حتى التعاملات المباشرة الفورية حتى الساعة في إطار متابعة أسعار العملات في مصر وسوف نبدأ بكم سعر شراء الدولار بالجنيه؟

سجل الدولار الأمريكي بالجنيه المصري الآن بسعر الصرف الرسمي في البنوك المصرية سعر شراء يبدأ من سعر 30.75 جنيه إلى سعر للشراء 30.90 جنيه مصري، وسعر بيع يتراوح من 30.85 جنيه لسعر بيع 30.95 جنيه مصري.

أسعار صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر

بمتابعة سعر الصرف المُسجل لشراء وبيع العُملات اليوم في شركات الصرافة في مصر نستعرض بكم سعر الدولار الأمريكي الآن؟ والذي سجل سعر شراء في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة 30.75 جنيه وسعر للبيع 30.85 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار في البنك المركزي اليوم

سجلت أسعار نشرات صرف العُملات في البنك المركزي المصري، سعر شراء للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري عند مستوى 30.8451 جنيه، وسعر بيع للدولار بالمركزي المصري مُقابل الجنيه عند مستوى 30.9386 جنيه.

تحليل مؤشرات سعر صرف الدولار بالمصري اليوم

سجلت مؤشرات سعر صرف الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري، أن أعلى سعر لشراء العُملة الأمريكية بأسعار القطاع المصرف المصري جاء عند سعر 30.90 جنيه بأسعار شراء الدولار في مصرف أبو ظبي وأن السعر الشائع للدولار بالقطاع المصرف بمصر عند مستوى 30.85 مُسجلاً بأسعار الشراء في 23 بنك عامل بالقطاع المصرفي بمصر.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu