سعر الدولار اليوم في السوق المصرية المصرفية تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك الرسمية الاثنين 5-6-2023

سعر الدولار اليوم في السوق المصرية المصرفية تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك الرسمية الاثنين 5-6-2023

بكم سعر الدولار اليوم في السوق المصرية المصرفية، نتناول أسعار العُملة الأمريكية مُقابل الجنيه المصري بمتابعة متغيرات سعر صرف العُملات في مصر، ونسرد لكم في هذا الإطار أسعار شركات الصرافة وأسعار البنوك.

موضحين سعر البنك المركزي اليوم للدولار الأمريكي بأحدث النشرات المصرفية الصادرة عن المركزي، كما ينقل لكم موقعكم ماركتنا تحليل وافي عن مؤشرات سعر صرف الدولار بالجنيه المصري اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في السوق المصرفية بالأسعار الرسمية أخر تحديث

نتناول بسعر الصرف الرسمي بالأسواق المصرفية المصرية بكم سعر الدولار الأمريكي الآن أخر تحديث مُقابل سعر الجنيه المصري، ونبدأ بسعر الشراء في البنوك للدولار بالجنيه والذي تراوح اليوم بأخر تحديث من سعر شراء 30.75 جنيه إلى سعر شراء 30.90 جنيه مصري، وسعر للبيع من 30.85 جنيه لسعر بيع 30.95 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

نتناول بالسعر المصرفي اليوم بكم سعر الدولار في شركات الصرافة بمصر، وهيا نتعرف على أسعار الشراء والبيع في كل من شركة مصر للصرافة التي تتبع بنك مصر والسعر في شركة الأهلي للصرافة التي تتبع البنك الأهلي المصري.

فلقد سجلت البيانات اليوم بشركات الصرافة وفق أسعار العملات، سعر شراء للدولار الأمريكي عند مستوى 30.75 جنيه، وسجل الدولار بسعر البيع بالجنيه المصري في تلك الشركات سعر 30.85 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

بمتابعة أخر النشرات لسعر الصرف في البنك المركزي المصري لأسعار العملات في مصر، نجد أن السعر المُعلن لشراء الدولار الأمريكي بسعر المركزي بمصر عند سعر 30.8451 جنيه، وسعر البيع عند 30.9386 جنيه مصري.

تحليل مؤشرات أسعار الدولار اليوم في مصر

سجلت مؤشرات سعر الدولار الأمريكي بمصر أعلى سعر للشراء عند مستوى سعر 30.90 جنيه مصري وسجلته أسعار شراء الدولار المُعلنة من مصرف أبو ظبي، يليه سعر شراء 30.88 جنيه مُعلن بسعر الشراء في ميد بنك والبنك الأهلي الكويتي، أما أكثر سعر شراء متداول رسمياً للدولار الأمريكي بالجنيه ببنوك مصر فكان سعر 30.85 جنيه ب 23 بنك يتصدرهم البنك التجاري الدولي وبنك قطر الوطني وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu