سعر الريال السعودي بالجنيه المصري| شامل أسعار صرف الدولار بالبنوك الأربعاء 18-5-2022

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري| شامل أسعار صرف الدولار بالبنوك الأربعاء 18-5-2022

بكم سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري، هذا التساؤل مع التعرف على سعر صرف الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية مُقابل الجنيه، يُعدان الملفان ذا الأهمية الأولى بتعاملات سوق المال يومياً بمصر.

لذلك بسعر الصرف اليوم لكل من الريال السعودي والدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، تتعرفون بموقعكم ماركتنا على أحدث سعر للشراء والبيع في البنوك المصرية وشركات الصرافة اليوم بتعاملات الأربعاء 18 مايو 2022 فهيا معاً للتفاصيل.

سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري

بمتابعة اليوم للتعاملات الفورية داخل البنوك المصرية وشركات الصرافة بمصر بأحدث بيانات اليوم الأربعاء 18-5-2022 وجدنا سعر شراء الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم يتراوح من سعر للشراء 4.69 جنيه إلى سعر 4.86 جنيه مصري.

وبالمتابعة لسعر بيع الريال السعودي بتعاملات اليوم في بنوك مصر وفي شركات الصرافة بالجنيه المصري، وجدنا أن أسعار البيع الفورية للتعاملات اليوم تتراوح من سعر بيع 4.87 جنيه إلى سعر بيع 4.89 جنيه.

ووجدنا بمتابعتنا لأسعار صرف الريال السعودي بالمصري اليوم أن سعر الشراء الأعلى في بنك مصر وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأهلي المصري بتعاملات الشراء للريال السعودي اليوم وذلك على سعر شراء 4.86 جنيه.

وبالمتابعة أيضاً للتعاملات الخاصة ببيع الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري وجدنا أن أقل أسعار البيع بتعاملات البيع ببنك مصر والبنك الأهلي المصري على سعر للبيع 4.87 جنيه مصري.

سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم

وبعد التعرف على أسعار صرف الريال السعودي بالجنيه المصري في تعاملات القطاع المالي بمصر، هيا نتابع أسعار الدولار بالجنيه المصري اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 ووجدنا أن سعر شراء الدولار اليوم بالجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة يتراوح من 18.21 جنيه مصري إلى سعر للشراء 18.25 جنيه مصري.

وبمتابعة أسعار شراء الدولار الأمريكي اليوم بمصر تجد أن أعلى أسعار الشراء للعُملة الأمريكية بتعاملات البنوك اليوم في مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي المُتحد والبنك المصري الخليجي بسعر شراء للدولار 18.25 جنيه.

وبمتابعة سعر البيع للدولار بالجنيه اليوم بتعاملات البنوك تجد سعر بيع العُملة الأمريكية وفق أحدث سعر للصرف بالجنيه المصري يتراوح اليوم من سعر 18.29 جنيه إلى سعر 18.31 جنيه.

وتجد أن أغلب بنوك مصر وشركات الصرافة اليوم تبيع الدولار على سعر 18.31 جنيه، ولكن أقل سعر للبيع وهو 18.29 جنيه تحصل عليه ببنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك الأهلي اليوناني.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu