أخر سعر سهم ارامكو السبت 24-12-2022| قُبيل بداية تعاملات الأسبوع الجديد مع مُلخص أداء البورصة السعودية

أخر سعر سهم ارامكو السبت 24-12-2022| قُبيل بداية تعاملات الأسبوع الجديد مع مُلخص أداء البورصة السعودية

بكم أخر سعر لسهم ارامكو، مع تفاصيل أداء السهم شامل مُلخص أداء البورصة السعودية قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد، وذلك وفق أخر البيانات من سوق المال السعودي ليوم السبت 24 من ديسمبر 2022.

ونستعرضها لكم الآن بالتفاصيل والأسعار والبيانات عبر موقعكم ماركتنا، موضحين الأسهم الأفضل أداء والأسهم الأعلى تراجع قُبيل تعاملات بداية الأسبوع الجديد للبورصة السعودية تداول.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم أخر سعر لسهم ارامكو

سجل سهم ارامكو أخر سعر له وذلك قبل بداية أول جلسات الأحد 25 من ديسمبر 2022 لتعاملات الأسبوع الجديد بالبورصة السعودية سعر للسهم 31.10 ريال سعودي، ولكن كيف كان أداء السهم بأخر جلسات الأسبوع الماضي وقبل بداية تعاملات هذا الأسبوع.

أفتتح سهم ارامكو تعاملاته بأخر جلسات الأسبوع الماضي على سعر 31 ريال سعودي بعد سعر إغلاق سابق 31 ريال سعودي أيضاً وذلك صعد السهم بنسبة 0.32% بمكاسب 0.10 ريال سعودي، وكان السعر الأعلى الذي وصل إليه السهم خلال التعاملات 31.20 ريال سعودي والسعر الأدنى للسهم 30.95 ريال سعودي.

مُلخص أداء البورصة السعودية وفق بيانات أخر الجلسات

وبعد التعرف على تفاصيل أداء سهم ارامكو السعودية وتعرفنا على أخر سعر سجله السهم قبل بداية الأسبوع الجديد، هيا معاً نتعرف على مُلخص أداء البورصة السعودية قبل بداية الأسبوع ونتعرف على بيانات الأسهم التي حققت أعلى ربحية وأفضل أداء والأسهم التي سجلت أكبر تراجع.

حققت الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني سايكو أفضل أداء وفق أخر بيانات الأداء بالبورصة السعودية بتعاملات الأسبوع الماضي حيث سجل السهم سعر 13 ريال سعودي بعد أن كان سعر الإغلاق السابق 12.22 ريال سعودي أي بصعود 0.78 ريال سعودي بنسبة زيادة 6.38%.

بينما كان سهم شركة التأمين العربية التعاونية الأكثر تراجعاً بأداء أسهم الشركات السعودية خلال تعاملات الأسبوع الماضي وسجل السهم سعر 10.02 ريال سعودي بتراجع 0.36 ريال سعودي بانخفاض 3.47% حيث كان السهم قد سجل سعر إغلاق سابق 10.38 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu