بكم أخر سعر سهم ارامكو| التفاصيل وتحليل الأداء قبل بداية تداولات اليوم الثلاثاء 19-7-2022

بكم أخر سعر سهم ارامكو| التفاصيل وتحليل الأداء قبل بداية تداولات اليوم الثلاثاء 19-7-2022

بكم كان أخر سعر لسهم ارامكو، هذا السؤال المُتعلق بأداء السوق المالية ستجده هام جداً ويتردد بقوة قبل ساعات من تداولات كل يوم جديد ليس فقط بالبورصة السعودية بل بالبورصات العالمية كافة، فمعرفة تفاصيل أخر أداء للسهم الذي تتابعه هو بالأهمية بمكان التي تجعله أول خطوات التداول الصحيح مع بداية يوم جديد.

 لذلك سوف ينقل لكم موقع ماركتنا بالتفاصيل تفاصيل أداء سهم ارامكو بأخر سعر شامل جميع مؤشرات أداء السهم قبل ساعات من بداية أول جلسات اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 مع بيان مُختصر بالأسهم الأكثر ربحية خلال ختام جلسات أمس الأحد وقبل ساعات من بداية تعاملات اليوم الاثنين.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم ارامكو قبل بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 19-7-2022

بداية إن سهم ارامكو سجل سعر إغلاق مع أخر تداولات جلسات أول أيام تعاملات الأسبوع الجاري الأحد سعر إغلاق سابق 36.95 ريال سعودي ومع تعاملات الأمس الاثنين سجل السهم صعود بنسبة 4.19%.

حيث سجل السهم أمس الاثنين سعر 38.50 ريال سعودي بأداء على مكاسب، وكان السعر الأعلى الذي وصل له سهم ارامكو بتعاملات أمس الاثنين من بداية الأسبوع سعر 38.50 ريال سعودي.

وكان أدنى سعر سجله سهم ارامكو بتعاملات الأمس كان على سعر 37.00 ريال سعودي، مع العلم أن سهم ارامكو بتعاملات أمس الاثنين افتتح تعاملاته اليومية على سعر افتتاح 37.00 ريال سعودي، وبعد التعرف على جميع تفاصيل أداء سهم ارامكو في البورصة السعودية تداول بتعاملات الأمس وقبل ساعات من بداية اليوم الجديد، ووضحنا أخر سهم لسهم ارامكو قبل بداية تعاملات اليوم الثلاثاء هيا نتعرف على الأسهم الأفضل أداء أي الأكثر ربح بتعاملات أمس.

الأسهم الأكثر ربحية في تعاملات أمس في البورصة السعودية

إن السهم الأفضل أداء بتعاملات أمس الاثنين ومع ثاني يوم من تعاملات هذا الأسبوع كان من قطاع المواد الأساسية وهو سهم معادن حيث صعد السهم بتعاملات الأمس بنسبة 9.98% حيث أرتفع سعر السهم من سعر 46.10 ريال سعودي ليغلق أمس على سعر 50.70 ريال سعودي.

وجاء سهم سيكيم من قطاع المواد الأساسية بأداء البورصة السعودية بتعاملات الأمس وقبل بداية تعاملات اليوم الثلاثاء ثاني أفضل الأسهم أداء حيث ارتفع سعر السهم من سعر 39.80 ريال سعودي لسعر 43.75 ريال سعودي بنسبة صعود 9.92%.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu