أخر سعر سهم ارامكو| قبل بداية تعاملات الأربعاء 20-7-2022 مع تحليل الأداء بمؤشرات مُلخص البورصة السعودية- تداول

أخر سعر سهم ارامكو| قبل بداية تعاملات الأربعاء 20-7-2022 مع تحليل الأداء بمؤشرات مُلخص البورصة السعودية- تداول

بكم أخر سعر لسهم ارامكو، إن متابعة أداء السهم ليوم جديد تكون مؤشرات أداء السهم خلال جلسات اليوم السابق من الأهمية بمكان لبناء تصور قريب عن الأداء المتوقع لليوم الجديد للسهم المُستهدف، ولما كان سهم شركة ارامكو في مُقدمة أسهم الشركات السعودي متابعة.

سوف ينقل لكم موقع ماركتنا تفاصيل أداء سهم شركة ارامكو خلال أخر تداولات الثلاثاء 19-7-2022 وقبل ساعات من بداية تعاملات اليوم الجديد الأربعاء 20-7-2022 وكذلك سوف ننقل لكم مُلخص عن السوق السعودي، لنتعرف وفق نتائج تداول ما هي الأسهم الأكثر ربح خلال أخر الجلسات قبل بداية تعاملات هذا اليوم الأربعاء.

أسعار الأسهم أخر سعر سهم ارامكو

أغلق سهم شركة ارامكو خلال تعاملات أول أمس الاثنين على سعر لسهم 38.50 ريال سعودي، ثم بدأت تعاملات الثلاثاء على سعر افتتاح لسهم ارامكو 38.50 ريال سعودي، ليُغلق السهم بأخر جلسات الثلاثاء كأخر سعر للسهم على سعر 38.75 ريال سعودي، فهل حقق السهم صعود بتعاملات الثلاثاء وكيف كان أعلى سعر للسهم وما هو أقل سعر وصل له السهم خلال تداولات الثلاثاء بالبورصة السعودية هيا نستكمل معكم مزيد من التفاصيل.

ومما سبق يتضح أن سهم ارامكو قد حقق صعود بنسبة 0.65% على مكاسب، وكان السهم بتعاملات الثلاثاء وصل لأعلى سعر له على سعر 39.00 ريال سعودي، وكان أدنى سعر للسهم خلال تعاملات الثلاثاء على سعر 38.10 ريال سعودي.

ملخص أداء البورصة السعودية الثلاثاء 19-7-2022

بمتابعة أداء تداول خلال تعاملات الثلاثاء 19 يوليو 2022، تبين أن سهم المنجم من قطاع تجزئة الأغذية كان أفضل أسهم البورصة السعودي من حيث الربحية، حيث صعد السهم خلال تعاملات الثلاثاء من سعر 58 ريال سعودي ليُغلق الثلاثاء على سعر 63.80 ريال سعودي مُحقق صعود بنسبة 10.00%.

ثم جاء سهم أماك من قطاع المواد الأساسية تالياً من حيث الربحية، حيث صعد السهم من سعر 75.50 ريال سعودي ليُحقق سعر إغلاق بتعاملات الثلاثاء على سعر 83 ريال سعودي، وذلك بنسبة صعود 9.93%.

وكان سهم المُتحدة للتأمين الأكبر في التراجع خلال تداولات الثلاثاء من قطاع التأمين، حيث تراجع السهم من سعر 24.30 ريال سعودي ليُغلق بتداولات الثلاثاء على سعر 21.88 ريال سعودي، بنسبة تراجع بقيمة السهم 9.96%.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu