سهم الراجحي| أخر سعر قبل بداية الأسبوع الجديد الأحد 7-8-2022 مع مُلخص أداء البورصة السعودية

سهم الراجحي| أخر سعر قبل بداية الأسبوع الجديد الأحد 7-8-2022 مع مُلخص أداء البورصة السعودية

بكم سعر سهم الراجحي، هو السؤال المباشر والجوهري الذي تنصب من خلاله اهتمامات مُتابعي أسواق المال عند تحليل سوق الأسهم، وسهم الراجحي بالبورصة السعودية من الأسهم التي تحظى بالاهتمام اليومي الكثيف من قبل مُتابعي تداول السعودية.

لذلك سوف ينقل لكم موقع ماركتنا بأخر تحديث، كم أخر سعر سجله سهم الراجحي خلال تعاملات الأسبوع المُنقضي، وقبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد ليوم الأحد 7-8-2022 مع مُلخص أداء البورصة السعودية قبل افتتاح أول تعاملات الأحدث من بداية الأسبوع فهيا للتفاصيل.

بكم أخر سعر سهم مصرف الراجحي

كان سعر الإغلاق الذي سبق أخر سعر سجله سهم الراجحي بتعاملات الأسبوع المُنتهي وقبل بداية الأسبوع الجديد هو 87.30 ريال سعودي ثم بدأ السهم تعاملاته بجلسات الأسبوع الماضي ليوم الختام الخميس على سعر افتتاح 87.50 ريال سعودي.

وسجل سهم الراجحي ارتفاع بنسبة 0.23% خلال تعاملات الأسبوع المُنقضي حيث أغلق السهم على سعر 87.50 ريال سعودي وهو أخر سعر سجله سهم مصرف الراجحي خلال تعاملات يوم الخميس الماضي وقبل بداية تعاملات أول يوم من أيام الأسبوع الجاري الأحد.

مع العلم أن أعلى سعر سجله سهم مصرف الراجحي خلال تعاملات يوم الخميس الماضي كان على سعر 88.40 ريال سعودي وكان أدنى سعر سجله السهم عند 86.90 ريال سعودي.

وبعد تعرفنا على تفاصيل أداء سهم الراجحي ليوم الخميس بختام تعاملات الأسبوع المُنقضي وذلك قبل البداية الفعلية لتعاملات يوم الأحد من الأسبوع الجديد هيا نتعرف على مُلخص أداء البورصة السعودية بختام الأسبوع الماضي.

مًلخص أداء البورصة السعودية بالأسبوع الماضي

سوف نُلقي الضوء الآن على مُلخص أداء اليوم الأخير من الأسبوع الماضي في البورصة السعودية تداول، ونبدأ بالسهم الذي سجله أعلى ربحية خلال أداء يوم الخميس وهو سهم نسيج والذي أغلق على سعر 40.60 ريال سعودي بصعود 9.58%.

وبعد التعرف على السهم الذي سجله أعلى ربحية وأفضل أداء بختام الأسبوع الماضي وقبل بداية الأسبوع الجديد، بالمقابل نوضح ما هو الأسهم الذي سجل أكبر تراجع بالأسبوع المُنقضي وكان سهم صدر والذي تراجع بنسبة 5.21% وأغلق على سعر 50.90 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu