عناوين فروع Rush Brush في مصر| شامل رقم خدمة العملاء والمنافذ الرئيسية لبيع مُنتجات روش بروش للعناية وتصفيف الشعر

عناوين فروع Rush Brush في مصر| شامل رقم خدمة العملاء والمنافذ الرئيسية لبيع مُنتجات روش بروش للعناية وتصفيف الشعر

إذا كنتي ممن يهتمون كثيراً بمنتجات العناية بالشعر وتصفيفه للحصول على مظهر براق فأنتي بلا شك على موعد مع أحد أهم العلامات التجارية بالعالم التي تسعى جاهدة لتحقيق الأناقة المُطلقة للمرأة العصرية، وعن مُنتجات Rush Brush العالمية نتحدث، فالعلامة التجارية روش بروش تُقدم الكثير والكثير مما يساعدك بشكل أكثر من مبهر للعناية بشعرك عن طريق مُنتجاتها المتنوعة، فأين تتواجد فروع روش بروش في مصر وكيف يُمكن شراء تلك المُنتجات من المنافذ والوكلاء الرئيسين.. فهيا إلى التفاصيل.

عناوين فروع روش بروش في مصر

تُقدم فروع روش بروش وأيضاً الوكلاء الرئيسين لبيع مُنتجات روش بروش في مصر عدد كبير من مُنتجات العناية بالشعر، مثل فرشاة فرد الشعر، ومكواة خاصة بفرد الشعر بالبخار، والجهاز الخاص بإزالة تقصف الشعر، والمكواة الخاصة بالشعر الكيرلي، وفرشاة الشعر الأيونية، وعدد كبير من المنتجات التي تتسم برؤية فريدة للعناية بشعرك والحفاظ عليه.. والآن هيا نوضح عناوين روش بروش بالتفصيل.

عنوان الفرع الرئيسي لروش بروش

يقع الفرع الرئيسي بمصر لروش بروش بمحافظة الإسكندرية منطقة سموحة وتحديداً بشارع النقل والهندسة بعمارة D داخل عمارات تراس سموحة.

من أين تستطيع شراء مُنتجات RUSH BRUSH

  • مول سيتي ستارز فيرجن ميجا ستور المنطقة الأولى الدور الثاني، ومدخل 7 بالدور الأول.
  • سيتي مول كايرو فيستيفال بالدور الأول فيرجن ميجا ستور والذي يقع بالتجمع الخامس بجوار أكاديمية الشرطة.
  • فيرجن ميجا ستور بمول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر.
  • منفذ بيع يقع بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمدخل رقم 4 سيتي سنتر الإسكندرية.

خدمة عملاء روش بروش

  • خصصت روش بروش رقم للخط الساخن يُمكنكم التواصل من خلاله وذلك مع خدمة العُملاء وذلك عبر رقم 19698.

وبذلك تابع موقعكم ماركتنا عناوين الشراء لمنتجات روش بروش بمصر، والتي من خلالها يمكنك أن تحصل على منتجات الشركة العالمية من وكلاء أو بمعنى أدق وسطاء يقدمون مُنتج RUSH BRUSH بالسوق المصري، كما وضحنا طرق التواصل مع خدمة عملاء روش بروش عبر الخط الساخن المُخصص لخدمة عملائها.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu