عروض النقل البري من سابتكو لكأس العالم 2022 بالأسعار والتفاصيل| ورابط الحجز الإلكتروني للتذكرة شامل عرض منصة حاضرين

عروض النقل البري من سابتكو لكأس العالم 2022 بالأسعار والتفاصيل| ورابط الحجز الإلكتروني للتذكرة شامل عرض منصة حاضرين

مع انطلاق فعليات كأس العالم 2022 في قطر ومشاركة المُنتخب السعودي لكرة القدم في البطولة الكبيرة، باتت الجماهير السعودية على موعد مع شغفها الأكبر المُتمثل في متابعة مُنتخبها وهو يخوض غمار أكبر المنافسات الكروية على الإطلاق، ولكن هذة المرة على مرمى حجر من الجر من الديار، فالبطولة في قطر الدولة الجارة للمملكة.

ومن ثم بات السؤال الأهم يتمحور حول كيفية الوصول البري الأسهل لقطر لمتابعة مباريات المُنتخب السعودي لكرة القدم بمونديال 2022، وجاءت عروض سابتكو للنقل الجماعي كأحد أفضل العروض التي من خلالها يُمكنك كمشجع سعودي السير في دعم المُنتخب الوطني والذهاب لقطر، وذلك لتشجيع المُنتخب من الملعب، فهيا معاً نتعرف على عروض سابتكو للنقل الجماعي لكأس العالم قطر 2022 عبر موقعكم ماركتنا.

عروض سابتكو لكأس العالم قطر 2022

يخوض المُنتخب السعودي في دور المجموعات ثلاث مباريات في مجموعته ج والتي تضم كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ووفق جدول تلك المباريات خططت سابتكو للنقل الجماعي ثلاث رحلات أعلنت عنها لدعم مشاركة الجماهير السعودية في تشجيع المُنتخب من قلب الملعب.

والمباريات الثلاث سوف تكون بتواريخ 22 و26 و30 من شهر نوفمبر 2022، ويُمكنك الانتقال البري عبر سابتكو في رحلات المونديال والتي سوف تنطلق من مدينة الملك عبد الله للتمور في الأحساء متجه إلى معبر سلوى البري مع قطر، ويُمكنك من هنا التعرف على خطوات وإجراءات الدخول البري لدولة قطر للمتابعة مباريات المونديال، وفق الاشتراطات التي أعلنت عنها قطر لمتابعة مباريات المونديال للجماهير القادمة من الخارج عبر المنفذ البري.

حيث هناك إجراءات سوف يتم اتباعها عند الدخول البري إلى دولة قطر عبر السعودية سواء كان الدخول عبر حافلات أو حتى عبر المركبات الخاصة، وبالتأكيد هناك تنظيم دقيق من قبل سابتكو وفق تلك الإجراءات لسلامة الرحلة وراحة المسافرين وهذا ما ستتعرف عليه بالسطور التالية.

 كما يُمكنك كذلك من هنا التعرف على أسعار تذاكر مباريات كأس العالم في قطر 2022 وفق الأسعار المُعلنة لفئات التذاكر الأربع وأيضاً أسعار التذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية حجز تذكرة كأس العالم، والآن دعنا نوضح لكم تفاصيل عرض سابتكو للنقل الجماعي لمشاهدة مباريات كأس العالم من قطر لدعم المُنتخب السعودي.

أسعار تذاكر سابتكو لكأس العالم 2022

  • سعر التذكرة اتجاه واحد ذهاب فقط شامل الضريبة من السعودية لقطر كأس العالم 2022 من سابتكو 115 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة من سابتكو اتجاهين ذهاب وعودة من السعودية لقطر لعروض كأس العالم شامل الضريبة 196 ريال سعودي.

كيفية حجز تذكرة الذهاب لقطر عبر سابتكو

ولحجز تذكرة الانتقال البري عبر سابتكو للنقل الجماعي، والتمتع بعروض كأس العالم 2022 للذهاب من السعودية إلى قطر برياً يُمكنك من هنا الحجز الإلكتروني مباشرة عبر الموقع الرسمي لسابتكو أو يُمكنك الحجز من خلال المحطات الرئيسية لسابتكو المُنتشرة بأنحاء المملكة، كما يُمكنك الحجز المباشر عبر تطبيق سابتكو وبذلك تتعدد طرق الحجز التي وفرتها سابتكو للنقل الجماعي لحجز تذكرتك للذهاب للمونديال لدعم المُنتخب السعودي وفق منظومة هادفة لراحة الجماهير السعودية ورفاهية الرحلة.

مع ملاحظة أن مسار الرحلة من مدينة الملك عبد الله للتمور حتى منفذ سلوى فماذا بعد المنفذ؟ سوف تُقدم سابتكو رحلات ترددية مجانية من منفذ سلوى إلى منفذ أبو سمرة القطري ولكن عليك الحجز عبر منصة حاضرين من هنا وتلك الرحلات هي مجانية تماماً مُقدمة من منصة حاضرين ولكنها تتطلب عملية حجز مُسبق فقط.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu