بكم سعر تذكرة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022| مع تفاصيل الحجز ورحلة متابعة المباراة

بكم سعر تذكرة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022| مع تفاصيل الحجز ورحلة متابعة المباراة

تخطى الأخضر السعودي كل التوقعات وحقق المفاجئة التي أسعدت الجماهير العربية والسعودية بأداء قوي في مباراته الأولى في مونديال قطر 2022 ضد الأرجنتين، وحصد المُنتخب السعودي النقاط الثلاثة الأولى من خصم قوي مُرشح لنيل اللقب، وباتت المباراة الثانية للمُنتخب السعودي ببطولة كأس العالم 2022 في قطر للسعودية ضد بولندا أكثر أهمية بل وذو طبيعة خاصة.

وصار السؤال الأهم الآن للجماهير السعودية والعربية بكم سعر تذكرة مباراة السعودية وبولندا بمونديال قطر، فهيا نتعرف على التفاصيل عبر موقعكم ماركتنا شامل تقرير عن كيفية حجز تذاكر مباريات كأس العالم سواء إلكترونياً أو من منافذ البيع وكذلك خطوات الرحلة البرية لمتابعة المباراة من السعودية لقطر.

سعر تذكرة مباراة السعودية VS بولندا كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة السعودية ضد بولندا في الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية بتاريخ 26 نوفمبر 2022 يوم السبت، وقبل المباراة يسعى الكثيرون من عشاق الكرة السعودية لمعرفة سعر تذكرة مباراة السعودية ضد بولندا ثاني مباريات الأخضر السعودي بدور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

ووفق اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم في قطر ووفق منظومة الفيفا لبيع تذاكر مباريات كأس العالم، تم تقسيم تذاكر المباريات في البطولة إلى أربع فئات الثلاثة الأولى منها مُخصصة للجماهير الوافدة من خارج قطر والفئة الرابعة فقط مُخصصة للمقيمين داخل قطر بالإضافة لأسعار تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، فهيا نتعرف على أسعار تذاكر مباراة السعودية ضد بولندا بكأس العالم وفق تلك الفئات.

  • سعر الفئة الأولى من تذكرة مباراة السعودية ضد بولندا 800 ريال قطري
  • سعر الفئة الثانية من التذاكر 600 ريال قطري.
  • سعر الفئة الثالثة من التذاكر 250 ريال قطري.
  • سعر الفئة الرابعة من التذاكر للمُقيمين في قطر 40 ريال قطري وسعر تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة 40 ريال قطري.

كيفية حجز تذكرة كأس العالم

يُمكنك من هنا التعرف على تفاصيل وخطوات حجز تذكر مباريات كأس العالم وكذلك خطوات شراء تذكرة مباراة لكأس العالم من منافذ البيع في قطر، شريطة عدم نفاذ التذاكر حيث شهدت تذاكر مباريات السعودية في كأس العالم بقطر 2022 إقبال كبير على الشراء.

عروض الرحلات البرية لمشاهدة مباريات السعودية في كأس العالم قطر 2022

يُمكنك من هنا أن تتابع أحدث العروض التي تُقدمها الشركات السعودية للرحلات البرية لمتابعة مباريات كأس العالم في قطر ودعم المُنتخب الوطني السعودي، بالإضافة لعروض منصة حاضرين للرحلات المجانية والتي تُساهم في دعم الأخضر السعودي بمونديال قطر 2022.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu