مواعيد ساعات العمل الجديدة لكافة فروع كارفور مصر| بداية من 26 يوليو 2020

مواعيد ساعات العمل الجديدة لكافة فروع كارفور مصر| بداية من 26 يوليو 2020

كارفور مصر، أحد أهم سلاسل الأسواق الاستهلاكية واسعة التمدد والانتشار بمصر، واحد أهم أشكال الاستثمار الناجحة بالسوق المصرية، ودائماً ما يُتابعها القطاع الأغلب من السوق الاستهلاكية المصرية نظراً لما تقدمه بشكل مُستمر وغير مُنقطع من عروض أسعار هي الأكثر تميزاً بتخفيضاتها وخصوماتها الكبيرة.

ومن المُستجدات التي طرأت على سوق العمل بمصر هي مواعيد ساعات العمل الجديدة لكافة الكيانات الاقتصادية بالسوق المصري، وذلك توافقاً مع قرارات رئيس الوزراء الجديدة التي تهدف لتفعيل الإجراءات الوقائية ضد كورونا، وبهذا التقرير تعرف معنا على تفاصيل مواعيد ساعات العمل الجديدة لكافة فروع كارفور مصر.

مواعيد عمل كارفور الجديدة

سوف نستعرض معكم الآن كافة المواعيد التي أعلنتها كارفور مصر رسمياً لساعات العمل الخاصة بيها، لنتعرف على ساعات العمل الجديدة والتي أُعلن عنها من كارفور تحديداً بداية من تاريخ 26-7-2020 وذلك بعد فك قيود الحركة بقرار مجلس الوزراء المصري بداية من التاريخ المذكور.

حيث قررت كارفور مصر أن يبدأ العمل اليومي طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العُطلات لفروعها داخل المولات من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء كل يوم.

أما فروع كارفور مصر وذلك خارج المولات التجارية فتعمل يومياً من 8.30 صباحاً إلى 12 صباحاً وأيام العُطلات من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

 

ولقد نوهت كارفور مصر في بيان لها على أهمية وضرورة ارتداء الكمامات وذلك خلال أي عملية تسوق تتم داخل فروع كارفور، مؤكدة أنه يجب على كل عميل ارتداء الكمامة الطبية أثناء تسوقه داخل كارفور ولن يُسمح بالدخول إلا بالكمامة وذلك لتحقيق أعلى مستوى ممكن للأمان والسلامة الاجتماعية.

قد يهمك| عروض كارفور على أسعار الثلاجات

قد يهمك| عروض كارفور على الشاشات

قد يهمك| عروض كارفو على ياميش رمضان

وبهذا تابعنا مواعيد العمل الجديدة المُقررة من كارفور مصر بجميع فروعها بشكل رسمي وذلك وفق تقرير موقع ماركتنا المتابع لأحدث أخبار كارفور مصر، ومن أهمها ساعات عمل الفروع بكافة التفاصيل.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

This Post Has One Comment

  1. هل فرع كارفور مول مصر فاتح اليوم السبت ٢٥ أبريل

اترك تعليقاً

Close Menu