الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة| برقم الإقامة عبر رابط خدمة مُقيم Muqeem

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة| برقم الإقامة عبر رابط خدمة مُقيم Muqeem

كيف تستعلم عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة من وإلى المملكة العربية السعودية، ملف يهتم به كل مُقيم ويحرص على المعرفة التفصيلية لبياناته، لذلك وفرت لك حكومة خادم الحرمين عبر منصة مُقيم Muqeem من خلال بوابتها الرسمية، الخدمة المُيسرة لتحقيق المعرفة الكاملة للمُقيمين بسرعة وسهولة حول صلاحية التأشيرة الخاصة بهم، وهذا ما ستتعرف عليه بشكل مُفصل وعبر خطوات مُرتبة بهذا التقرير.

الاستعلام عن صلاحية تأشيرات الخروج والعودة

نُقدم لكم الآن بخطوات مباشرة تستطيع من خلالها برقم الإقامة الخاصة بك كمُقيم بالمملكة أن تتبين جميع تفاصيل التأشيرة وصلاحيتها سواء فيما يخص الخروج أو العودة للملكة العربية السعودية، ومن ثم أنت بحاجة للدخول إلى منصة مُقيم كخطوة أولى حول الاستفسار عن صلاحية التأشيرة ويُمكنك ذلك من هنا ثم تتبع الخطوات التي سوف نوضح بالتفصيل بالفقرات القادمة.

  • بعد أن تدخل على رابط منصة مُقيم كما وتم توضيحه بالفقرة السابقة، سوف تجد أمامك خيارين الأول رقم الإقامة والخيار الثاني رقم التأشيرة وهنا عليك أن تختار رقم الإقامة بعدها تدون رقم الإقامة الخاصة بك في الخانة بشكلٍ سليم.

  • والخانة التالية لخانة رقم الإقامة ستجد عدد من الاختيارات متمثلة في رقم التأشيرة- ورقم الجواز- الإسم- تاريخ الميلاد- تاريخ إنتهاء الإقامة- تاريخ إنتهاء التأشيرة وجميعها أدوات لتسهيل الوصول لهدفك بالتحقق من التأشيرة وأفضل وأسهل اختيار هو اختيار تاريخ الميلاد الخاص بك… ثم اختيار تحقق.

  • بعد قيامك بكل الخطوات السابق توضيحها حول الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة وقيامك بأختيار مربع تحقق.. سوف تظهر إليك كل بيانات التأشيرة من رقم الجواز ومدة التأشيرة وتاريخ إصدار التأشيرة وتاريخ العودة ونوع التأشيرة.

  • مع العلم أن المنصة توفر لك إمكانية طباعة التأشيرة وتفاصيلها كما تظهر لك، وذلك لتتمكن من استخدام التأشيرة بعد التحقق من صلاحيتها بالبيانات الظاهر لك.

قد يهمك| الاستعلام عن موعد قضية عبر ناجز

وبذلك وضح موقع ماركتنا لكم متابعينا، التفاصيل الكاملة بالخطوات التوضيحية للاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة وصلاحيتها وذلك كما أوضحنا عبر الرابط المُخصص لذلك وهو رابط مُقيم الذي يُقدم لك معلومات التأشيرة كاملة لاستخدامها مباشرة لدى الجهات المعنية.

 

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu