سعر اختبار الايلتس في مصر 2021| شامل الأسعار حسب نوع الامتحان ومواعيد اختبارات IELTS المُتاحة

سعر اختبار الايلتس في مصر 2021| شامل الأسعار حسب نوع الامتحان ومواعيد اختبارات IELTS المُتاحة

اختبار IELTS ماذا نعني بيه أو ما هو؟ باختصار هو أشهر اختبار دولي للغة الإنجليزية وذلك لغير السكان الأصلين المُتحدثين بيها، وقد بدأ هذا الاختبار مع العام 1989 ومنذ ذلك الحين يُعد أشهر المعايير الدُولية لقياس مدى إتقان اللغة الإنجليزية.

وسوف يُقدم لكم موقعكم ماركتنا تقرير شامل عن سعر اختبار ايلتس في مصر للعام الجاري 2021 وذلك حسب نوع كل امتحان من امتحانات IELTS مع توضيح المواعيد المُتاحة للاختبارات الخاصة بالايلتس بالتفاصيل.

سعر اختبار الايلتس IELTS في مصر 2021

بداية مُتاح لكل مُتقدم وراغب في إجراء اختبار ايلتس أن يُنجز هذا الاختبار سواء عبر الأداء الورقي أو عبر الكمبيوتر، ولقد تم تخصيص عدد من المراكز التي يُمكنها أن تقدم اختبارات الايلتس سواء ورقياً أو عبر الكمبيوتر.

فما هي المراكز المُتاحة الآن بمصر لتقديم خدمة اختبار الايلتس ورقياً، الاختبار مُتاح ورقياً في الكلية الكندية الدُولية الكائنة بالقاهرة، وكذلك مُتاح بفندق سفير بالدقي، وأيضاً الكلية الكندية التي تقع بالشيخ زايد ومُتاح الاختبار الورقي لامتحان الايلتس في مدرسة المنصورة كولدج الدُولية.

ويُمكن أن تجري اختبار IELTS عبر الكمبيوتر من خلال، المجلس الثقافي البريطاني والذي يقع بمنطقة العجوزة، الكلية الكندية والتي تقع بالقاهرة الجديدة، ومدرسة سانت فاتيما بحي مدينة نصر، وأيضاً بالكلية الكندية بالشيخ زايد، وكذلك بمنظمة طلال أبو غزالة والتي تقع بالقرية الذكية.. فما هي أسعار اختبار الايلتس 2021 سواء ورقي أو كمبيوتر حسب نوع أو الغرض من الاختبار.. هيا إلى التفاصيل.

  • سعر اختبار الايلتس الأكاديمي 3680 جنيه مصري.
  • سعر امتحان الايلتس للتدريب العام 3680 جنيه مصري.
  • سعر اختبار الايلتس الخاص بالتأشيرات أو الهجرة UKVI وذلك بالنموذجين الأكاديمي وكذلك التدريب العام 4060 جنيه.
  • سعر اختبار الايلتس مهارات الحياة IELTS LIFE SKIILS بالمستوين A1 B1 السعر 3100 جنيه.

مواعيد اختبارات الايلتس

المواعيد الصباحية لاختبارات الايلتس عادة ما يتم بدأها من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً، أما المواعيد المسائية الخاصة باختبارات الايلتس فتكون من الساعة الواحدة ظهرٍ للساعة الرابعة مساءً.

مع ملاحظة أن الاختبار الورقي يتم إجراء جميع أجزاء اختبار الايلتس من كتابة قراءة استماع بدون استراحة، فترة واحدة أما الاختبار الإلكتروني الخاص بامتحان الايلتس فيكون على فترتين فترة صباحية وفترة أخرى بعد الظهر.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu