الإجازات الرسمية في الإمارات 2021- 2022| وموعد اليوم الوطني بقائمة العُطلات الرسمية بالتواريخ للقطاعين العام والخاص

الإجازات الرسمية في الإمارات 2021- 2022| وموعد اليوم الوطني بقائمة العُطلات الرسمية بالتواريخ للقطاعين العام والخاص

ما هي العُطلات الرسمية في دولة الإمارات بالتواريخ للعام 2021 – 2022، هذا السؤال له أهمية كبيرة لدى القطاع العامل بالدولة والذي توليه دولة الإمارات العربية المُتحدة أهمية كبيرة ولذلك أقر مجلس الوزراء بالدولة قائمة بالعُطلات تمنح القطاع العام والخاص الحق في الإجازة وفق القوانين الدولية.

ووفق الثقافة العربية بالدولة وما تشمله مسيرة الدولة من أحداث وتواريخ جاءت عُطلات العام مُحددة بتلك المُناسبات، ونحن بموقعكم ماركتنا ننقل لكم القائمة العامة بالعُطلات الرسمية التي أقرها مجلس الوزراء بالتواريخ والمواعيد للفترة 2021- 2022.. كما نتعرف على موعد اليوم الوطني وعدد أيام الإجازة بتلك المناسبة لهذا العام.

العُطلات الرسمية في دولة الإمارات 2021- 2022

جاءت بيانات العُطلات الرسمية وفق إقرار مجلس الوزراء الإماراتي برئاسة محمد بن راشد وجاءت العُطلات مُقرة على حد سواء للقطاع العام والقطاع الخاص بالعام 2022 وما تبقى من العام 2021 فما هي الأجازات بدولة الإمارات بالفترة الحالية والقادمة.

  • موعد إجازة رأس السنة في الإمارات: الأول من شهر يناير.
  • موعد إجازة عيد الفطر في الإمارات: تبدأ من 29 رمضان وتمتد حتى 3 من شوال.
  • موعد إجازة وقفة عرفة بدولة الإمارات: التاسع من شهر ذي الحجة.
  • موعد إجازة عيد الأضحى بدولة الإمارات: بداية من 10 ذي الحجة وتمتد حتى اليوم 12 من شهر ذي الحجة.
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية في الإمارات بالعام 2022 في الإمارات: العُطلة توافق اليوم 30 يوليو 2022.
  • موعد المولد النبوي الشريف بالإمارات 2022: الموعد والعُطلة موافق اليوم 8 أكتوبر من العام 2022.
  • موعد إجازة يوم الشهيد بالإمارات: الموافق الأول من شهر ديسمبر من كل عام.

موعد إجازة اليوم الوطني الإمارات

اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المُتحدة، هو يوم الاستقلال للدولة بل ويوم مولدها واتحادها الكبير الذي تجمعت فيه الإمارات العربية تحت راية واحدة بالعام 1971 وذلك بإجماع وطني تاريخي عربي لحكام الإمارات السبع، فما هو موعد إجازة اليوم الوطني الإماراتي.

موعد إجازة اليوم الوطني بدولة الإمارات العربية المُتحدة وتاريخ العُطلات الرسمية بمناسبة ذلك اليوم الكبير بالدولة للقطاع الخاص والقطاع العام بقرار من مجلس وزراء الدولة بداية من يوم 2 من شهر ديسمبر يوم إعلان الاتحاد حتى يوم 3 ديسمبر من كل عام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu