الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية اللوتري 2024| وموعد ظهور النتيجة مع رابط الموقع الرسمي وكيفية استرجاع confirmation number

الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية اللوتري 2024| وموعد ظهور النتيجة مع رابط الموقع الرسمي وكيفية استرجاع confirmation number

نتائج قرعة الهجرة العشوائية أو ما يُعرف باللوتري أو هجرة التنوع، بلا شك هي ملف لا يغيب عن ذهن كل من خطط للهجرة للولايات المُتحدة واتخذ سبيله في ذلك من خلال الحصول على تأشيرة دخول عبر الهجرة العشوائية والتي تؤهله فيما بعد للحصول على الجنسية الأمريكية.

فما هو موعد ظهور نتيجة القرعة العشوائية الجرين كارد للعام 2024 والذي تم التقدم له في شهر أكتوبر من العام 2022، سوف نتعرف على الموعد ورابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة وهل حالفك الحظ وكنت ممن يبدءون رحلتهم نحو الحلم الأمريكي أم لا وعليك المحاولة مرة أخرى، هيا معاً للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

ما هو موعد ظهور نتيجة القرعة العشوائية 2023- 2024

موعد ظهور النتائج الخاصة بالهجرة العشوائية الجرين كارد أو ما تُعرف بهجرة التنوع للولايات المُتحدة الأمريكية والخاصة بهجرة 2024 هو تاريخ 6 مايو 2023 بداية من توقيت الظهيرة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

 فكيف يُمكن الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية وما هي الخطوات وما هو الرابط الرسمي الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية للاستعلام عن نتيجة الجرين كارد 2024.. هيا نتعرف بالخطوات والتفاصيل كيفية معرفة هل فزت بالهجرة العشوائية هذا العام للولايات المُتحدة أم لا؟

خطوات معرفة نتيجة اللوتري 2024 ورابط الاستعلام

بداية إن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية للولايات المُتحدة والتابع لوزارة الخارجية الأمريكية من هنا تبدأ أول خطوات الاستعلام عن نتيجة اللوتري وفق خطوات سوف نوضحها لك فيما يلي بالتفصيل.

بعد الدخول مباشرة على الموقع السابق الإشارة إليه وهو الموقع التابع لوزارة الخارجية الأمريكية والمُخصص للاستعلام عن نتيجة الجرين كارد 2024 قم باختيار خانة Check status.

بعدها قم باختيار زر continue بعد ذلك سوف نأتي لخطوة كتابة الرقم التأكيدي confirmation Number الخاص بك والذي حصلت عليه عند التقديم للهجرة العشوائية بأكتوبر 2023 الماضي.

بعدها سوف تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة عنك بشكل صحيح، وبعد ذلك تختار submit، ولاحظ أن توقيت الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا يكون الضغط كبير جداً على الموقع لذلك عليك التحلي بالصبر والمحاولة حتى تظهر لك النتيجة.

ماذا لو فقدت الرقم التأكيدي للهجرة العشوائية كيفية استرجاعه عبر الموقع

هناك خطوات كفلتها إدارة الهجرة الأمريكية للمُتقدمين للهجرة العشوائية تُمكنهم من استرجاع الرقم التأكيدي للتقديم للجرين كارد confirmation number وذلك حال ضياعه، بداية عليك الدخول على الموقع الذي أشرنا له والخاص بعملية الاستعلام.

ثم تختار forgot confirmation number بعدها ستظهر لك صفحة، تطلب منك البيانات الخاصة بك شاملة سنة التقديم والإسم وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني وهنا يجب عليك أن تحرص على إدخال البيانات كما أدخلتها وقت التسجيل للهجرة بشكل مطابق تماماً بالحرف حتى تنجح عملية استرجاع الرقم التأكيدي بعدها ستظهر لك صفحة الكونفرمشن أو سوف تصل لك رسالة بالرقم على البريد الإلكتروني الخاص بك.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu