من أين يتم شراء سبائك الذهب في مصر| مع نصائح شراء السبائك وأهم التوصيات وأحدث الأسعار 2023

من أين يتم شراء سبائك الذهب في مصر| مع نصائح شراء السبائك وأهم التوصيات وأحدث الأسعار 2023

من أين أشتري سبيكة ذهب؟ هذا السؤال الذي يطرحه كل مُخطط للاستثمار بالذهب يرتكز على الرغبة لشراء سبيكة ذهب من مكان مضمون وكذلك الاستفادة من كافة التوصيات التي يطرحها الخبراء للاستفادة القصوى من عملية الاستثمار بالذهب من خلال شراء السبائك الذهبية.

 ولذلك سوف نتعرف بالتفاصيل عبر موقعكم ماركتنا على أماكن الشراء المرشحة للسبائك الذهبية بالسوق المصري، مع نصائح هامة وتوصيات فاعلة متعلقة بشراء السبائك الذهبية للاستثمار بشكل ناجح من خلال شراء السبائك الذهبية، بالإضافة لتقرير متجدد ومُحدث تتعرف من خلاله على أسعار سبائك الذهب في مصر بأخر تحديث.

من أين أشتري السبائك الذهب في مصر

للإجابة على سؤال حول أماكن شراء السبائك الذهبية من السوق المصري، يجب أن نوضح أن عملية شراء السبائك تتخذ محورين، الأول شراء السبائك البلدي والثاني شراء السبائك إنتاج الشركات، فما هو الفارق بينهما.

السبائك البلدي، هي سبائك إنتاج ورش الذهب بأسواق الذهب الشعبية في مصر، وهي قد تتخذ عدة أعيرة فقد تجد سبيكة ذهب عيار 21 مثلاً وكذلك أوزانها غير مُحددة فهي حسب الطلب، أما السبائك إنتاج الشركات فهي من عيار 24 وأوزانها تبدأ من 5 جرام إلى وزن 1000 جرام مرور بسبيكة وزن 10 و20 و50 و100 و250 و500 جرام.

ومن ثم شراء السبائك البلدي متوفر في أسواق الذهب الشعبية وقد يُفضلها البعض بسبب انخفاض الرسوم التي تُضاف على سعر الجرام عند بيعها عكس السبائك إنتاج الشركات، لكن بلا شك أن السبيكة المُغلفة إنتاج شركة ذهب معروفة هي أكثر ضمانة وثقة حتى ولو كانت الرسوم على الجرام مرتفعة عن نظيرتها السبيكة البلدي.

وشراء السبائك الذهب في مصر، يُنصح بالشراء من محلات ذهب ذات ثقة ويفضل الشراء من تلك المحلات التي تُمثل وكلاء لشركات ذهب معروفة مثل شركة BTC أو شركة الجلا جولد أو شركة SWISS GOLD.

أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر

وزن السبيكة السعر بالجنيه
سبيكة 100 جرام365000 جنيه.
سبيكة 50 جرام182500 جنيه.
سبيكة 20 جرام73000 جنيه.
سبيكة 10 جرام36500 جنيه.
سبيكة 5 جرام18250 جنيه.

بكم سعر كيلو الذهب بالجنيه المصري اليوم

الوزن بالكيلوالسعر بالجنيه المصري
كيلو ذهب 3650000 جنيه.
نصف كيلو ذهب1825000 جنيه.
ربع كيلو ذهب912500 جنيه.

نصائح شراء السبائك الذهب

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu