سهم معادن اليوم| أخر سعر الاثنين 28-8-2023 تحليل أداء المؤشر البورصة السعودية تداول

سهم معادن اليوم| أخر سعر الاثنين 28-8-2023 تحليل أداء المؤشر البورصة السعودية تداول

بكم أخر سعر اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023 لسهم معادن، سوف نتعرف على أخر سعر إغلاق للسهم، مع تحليل أداء مؤشر السهم بمتابعة أداء سوق الأوراق المالية السعودية عبر موقعكم ماركتنا لجلسة اليوم الاثنين بأخر بيانات تداول اليوم.

أخر سعر لسهم معادن اليوم

بمتابعة أسعار الأسهم السعودية اليوم، ننقل لكم وفق بيانات تعاملات البورصة السعودية تداول ليوم الاثنين 28-8-2023 أخر سعر إغلاق اليوم لسهم معادن والذي نجد أنه أغلق على سعر 40.15 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم معادن اليوم هيا نتعرف على التفاصيل.

أداء سهم معادن اليوم البورصة السعودية

والآن هيا نتعرف على أداء اليوم لمؤشر سهم معادن، ونتعرف على كيف كان اتجاه مؤشر أداء السهم، وبمتابعة نتائج تعاملات جلسة اليوم بالبورصة السعودية نجد أن سهم معادن قد جاء على تراجع.

حيث تراجع اليوم سهم معادن من قيمته بمقدار 0.25 ريال سعودي، حيث تراجع اليوم سهم معادن بأداء البورصة السعودية بنسبة تراجع 0.62% وفق أداء اليوم للسهم بسوق الأوراق المالية السعودية.

وبمتابعة أداء السهم نجد أن سهم معادن سجل سعر إغلاق سابق للجلسة التي سبقت جلسة اليوم الاثنين أي بتعاملات بداية الأسبوع ليوم الأحد عند سعر 40.40 ريال سعودي، ثم تراجع سهم معادن بجلسة اليوم لسعر 40.15 ريال سعودي بخسائر 0.25 ريال سعودي.

ولقد جاء سعر الافتتاح الذي سجله سهم معادن بجلسة اليوم الاثنين عند سعر افتتاح 40.45 ريال سعودي، وأن أعلى سعر للسهم اليوم بتعاملات البورصة عند سعر 40.45 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم بأداء اليوم عند مستوى 40.10 ريال سعودي.

مؤشر أداء سهم معادن اليوم الاثنين 28-8-2023.

العروض والطلبات اليوم على سهم معادن

هيا نتابع وفق بيانات العروض والطلبات على الأسهم السعودية بجلسة اليوم، تفاصيل العروض والطلبات على سهم معادن، حيث جاء أفضل طلب على السهم بسعر تنفيذ على 40.15 ريال سعودي على كمية 48029 ريال سعودي وأفضل عرض على السهم كان على سعر تنفيذ 40.20 ريال سعودي على كمية 4300 سهم.

الأداء التاريخي لسهم معادن

ونتابع معاً الآن الأداء التاريخي المُسجل بتداولات البورصة السعودية لسهم معادن خلال أخر 52 أسبوع، حيث كان أعلى سعر للسهم بتلك الفترة عند مستوى 57.76 ريال سعودي، وأدنى سعر بتلك الفترة للسهم عند مستوى 39.42 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu