سهم الدوائية اليوم| أخر سعر الاثنين 28-8-2023 تحليل أداء مؤشر السهم البورصة السعودية تداول

سهم الدوائية اليوم| أخر سعر الاثنين 28-8-2023 تحليل أداء مؤشر السهم البورصة السعودية تداول

بكم أخر سعر اليوم لسهم الدوائية، بأسعار اليوم للأسهم السعودية وفق نتائج جلسة يوم الاثنين 28 أغسطس 2023 سوف نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم الدوائية لجلسة الاثنين، مع تحليل مُفصل لمؤشر أداء سهم الدوائية وفق أخر تحديث للبيانات بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار وأداء الأسهم السعودية اليوم.

أخر سعر اليوم لسهم الدوائية البورصة السعودية

والآن هيا لنتعرف على كم أخر سعر لسهم الدوائية وفق السعر الذي أغلق عليه اليوم السهم بجلسة تعاملات البورصة السعودية ليوم الاثنين 28-8-2023 ونجد أخر سعر للسهم عند 37.95 ريال سعودي، فما هي تفاصيل أداء السهم اليوم وفق مؤشر أداءه هيا نتعرف على تفاصيل الأداء.

أداء سهم الدوائية اليوم

بمتابعة الأداء اليوم الذي جاء عليه سهم الدوائية بالبورصة السعودية تداول، نجد وفق مؤشر أداء السهم اليوم أن سهم الدوائية قد جاء اليوم على صعود بقيمته بتعاملات البورصة السعودية اليوم.

حيث صعد سهم الدوائية بتعاملات اليوم الاثنين بمقدار 0.15 ريال سعودي وذلك بنسبة صعود بقيمة السهم 0.40%، فلقد جاء سعر الإغلاق السابق لسهم الدوائية بتعاملات يوم الأحد للجلسة التي سبقت جلسة اليوم الاثنين على سعر إغلاق سابق 37.80 ريال سعودي.

ومن ثم صعد سهم الدوائية من سعر سابق 37.80 ريال سعودي إلى سعر 37.95 ريال سعودي ليُحقق سهم الدوائية اليوم مكاسب بقيمة 0.15 ريال سعودي وفق أخر نتائج تعاملات البورصة السعودية اليوم.

ولقد جاء اليوم سعر الافتتاح بتعاملات البورصة السعودية الاثنين لسهم الدوائية على سعر 37.75 ريال سعودي وأعلى سعر سجله السهم بتعاملات اليوم عند سعر 38.45 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم اليوم عند مستوى 37.70 ريال سعودي.

مؤشر أداء سهم الدوائية اليوم الاثنين 28-8-2023.

العروض والطلبات على سهم الدوائية اليوم

نتابع الآن العروض والطلبات التي تمت على سهم الدوائية لنحدد لكم تفاصيل أفضل طلب وأفضل عرض بسعر التنفيذ والكمية، حيث جاء أفضل طلب على السهم على سعر 37.95 ريال سعودي على كمية 1974 سهم، وأفضل عرض للسهم اليوم على سعر 38.00 ريال سعودي على كمية 850 سهم.

الأداء التاريخي لسهم الدوائية

هيا نتعرف الآن على تفاصيل الأداء التاريخي بالأيام السابقة خلال أخر 52 أسبوع لسهم الدوائية، فنجد أن أعلى وأفضل سعر وصل إليه السهم كان عند مستوى 45.25 ريال سعودي، وأن أدنى أداء سجله السهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر للسهم 21.02 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu