عروض يوم التأسيس 2024| متابعة عروض الماجد للعود والبيك والطازج وهرفي وطيران ناس واكسترا والمنيع وجرير

عروض يوم التأسيس 2024| متابعة عروض الماجد للعود والبيك والطازج وهرفي وطيران ناس واكسترا والمنيع وجرير

عروض يوم التأسيس 2024 في السعودية، نتابعها عبر موقعكم ماركتنا من تاريخ كتابة هذا التقرير بالتحديث حتى موعد احتفال المملكة العربية السعودية بيوم تأسيسها في تاريخ 22 فبراير 2024، فهيا بقوائم العروض نتعرف على عروض الأسواق السعودية بهذا الحدث الوطني الكبير.

عروض يوم التأسيس السعودي 2024

سوف يشمل هذا التقرير متابعة مُحدثة نُحدث من خلالها عروض متاجر السعودية بتلك الفترة وحتى الاحتفال بذكرى يوم التأسيس السعودي، ويشمل التقرير عروض مطاعم السعودية ليوم التأسيس وعروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية وعروض العطور والعود، ونسرد العروض بالخصومات وتخفيضات يوم التأسيس بتحديث التقرير دورياً من الآن وحتى موعد حلول يوم التأسيس السعودي.

متابعة عروض يوم التأسيس الماجد للعود

والآن مع أحدث عروض يوم التأسيس بالتزامن مع استعدادات المملكة للاحتفال بيوم التأسيس السعودي بعروض كبرى المتاجر بالأسواق السعودية، ومع عروض الماجد للعود والعرض مع عطر الأخشاب الفريد وود وايت من الماجد للعود لتحصل على خصم 30% عند الشراء عبر تطبيق الماجد للعود.

متابعة عروض البيك يوم التأسيس

ودائماً عروض مطاعم السعودية تتصدرها عروض البيك، ونتابع عروض البيك السعودية بالتزامن مع احتفالات يوم التأسيس، مع عرض ساندويتش بيكيز حراق مع فيليه الدجاج المقرمش بالطعم الحراق من البيك وسعر العرض الحالي 12 ريال سعودي.

متابعة عروض الطازج يوم التأسيس السعودي

عرض سطل الطازج موفي بوكس بالتزامن مع احتفالات يوم التأسيس، والعرض يشمل ساندويتش كرسبي رول الطازج مع عدد واحد دوريتوس مع عدد 2 تندر مع واحد تشيري صوص مع واحد صلصة دقس مع مشروب بيبسي وسعر العرض 33 ريال سعودي.

متابعة عروض يوم التأسيس هرفي

ومع العروض الحالية لمطاعم هرفي السعودية بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم التأسيس السعودي، ومع العرض الحالي مع عدد 4 برجر دجاج وعدد 2 بطاطس وعدد 2 مشروب بيبسي وسعر العرض 22 ريال سعودي، ومع العرض الذي يشمل عدد 2 دبل ماكس مع طلب بطاطس ومشروب بيبسي وسعر العرض 21 ريال سعودي.

عروض طيران ناس يوم التأسيس

ونتابع العروض المُعلن عنها من قبل طيران ناس ونتابع العرض من الآن بالتحديث حتى ذكرى الاحتفال بيوم التأسيس، ونأتي مع العرض الحالي من طيران ناس والذي يُقدم فرصة حجز رحلات للوجهات الداخلية بالمملكة ابتداء من سعر 169 ريال سعودي أما الرحالات الدولية عبر طيران ناس احجز الآن ابتداء من 179 ريال سعودي.

متابعة عروض اكسترا السعودية يوم التأسيس

مع العرض الحالي عند الشراء من موقع اكسترا أو حاملي بطاقات مصرف الراجحي والعرض الحالي يمنح العملاء خصم إضافي بقيمة 200 ريال سعودي عند شراء هاتف ايفون 15 بأي موديل حتى وإن كان الهاتف يتمتع بعروض ترويجية أخرى.

عروض المنيع يوم التأسيس

  • عرض ايفون 15 برو ماكس بسعة ذاكرة 512 جيجا بايت بخصم 10% بسعر 6199 ريال سعودي بدل سعر 6699 ريال سعودي.
  • عرض على ايفون 15 برو بسعة ذاكرة 128 جيجا بايت بخصم 11% بسعر 4199 ريال سعودي بدل سعر 4699 ريال سعودي.
  • عرض على جوال ايفون 15 بسعة ذاكرة 128 جيجا بايت والعرض بخصم 16% وسعر العرض 3149 ريال سعودي بدل سعر 3799 ريال سعودي.
  • عرض على جوال ايفون 15 برو ماكس بذاكرة 256 جيجا بايت بخصم 9% وسعر العرض 5199 ريال سعودي بدل سعر 5699 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu