عروض كارفور الإمارات| شامل مُتابعة أحدث العروض اليومية بالجملة وأكواد الخصم والتخفيضات 2020

عروض كارفور الإمارات| شامل مُتابعة أحدث العروض اليومية بالجملة وأكواد الخصم والتخفيضات 2020

لم يكن مُستغرباً أو مُستبعداً أن تكون فروع كارفور بكافة أنحاء دولة الإمارات من أنشط فروع متاجرها على مستوى العالم، فأنت تتحدث عن أنشط المراكز التجارية والاستهلاكية التي تزخر بقوى شرائية مُتعددة المصادر من جميع الجاليات بالعالم، فضلاً عن التحدي الكبير الذي يُقابل أي متاجر استهلاكية بدولة الإمارات نظراً للمنافسة الشديدة والتي ربما لا ينجح فيها إلا متاجر بمستوى كارفور سواء من حيث الأداء والجودة أو الدخول بقوة في مضمار التخفيضات والخصومات والفوز فيه، وبهذا التقرير تتابع أحدث عروض كارفور في الإمارات بكافة التفاصيل وعلى جميع السلع والمُنتجات.

عروض كارفور الإمارات 2020

تتوسع العروض المُتاحة في كارفور الإمارات لتشمل باقات مُستمرة من العروض اليومية ذات الخصومات الكبيرة، كما تشمل عروض كارفور الإمارات بوجه عام كل ما يحتاج إليه المستهلك في دولة الإمارات لتجد عروضها على الأغذية بكافة أنوعها ومنها الطازجة، وعروض على مستلزمات المنزل بما فيها المستلزمات الشخصية ومستلزمات العناية بالطفل، كما تجد عروض كبيرة ومميزة جداً على الأجهزة سواء كهربائية أو منزلية أو إلكترونية وتقنية، وكل هذا وأكثر سوف نوضحه لكم بتقريرنا هذا بالتحديث اليومي المُستمر.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض كارفور الإمارات على الأغذية الطازجة خضروات وفاكهة

  • عرض بوكس الخضار الطازج الكبير من كارفور الإمارات بحجم عبوة 7 كيلو جرام مع ضمانة الجودة بشكل كامل وسعر العرض 69 درهم إماراتي.

  • عرض كارفور الإمارات وذلك لبوكس الخضار الطازج بالحجم الصغير 3 كيلو جرام والسعر خاص لفترة محدودة بضمان الجودة الكاملة بسعر 25 درهم إماراتي.

 

  • عرض بوكس الفاكهة المتنوع بالحجم الكبير وزن 7 كيلو جرام وبسعر خاص 89 درهم إماراتي، وعرض على بوكس الفاكهة الطازجة المتنوع بالحجم الصغير وزن 4 كيلو جرام بسعر خاص 49 درهم.

  • عرض البوكس الشامل للخضروات والفاكهة من عروض كارفور الإمارات بالحجم الكبير وزن 9 كيلو جرام بسعر 79 درهم إماراتي، ومتوفر بالحجم الصغير وزن 5 كيلو جرام وبسعر 45 درهم إماراتي.

عروض التوفير بالجُملة من كارفور الإمارات Bulk Savings

  • عرض على عبوة وزن 2 كيلو من سمن نباتي أصيل بخصم 17% بسعر 23.65 درهم إماراتي.

  • بخصم 18% عبوة صلصة الصبور بسعر خاص 14.50 درهم إماراتي.

  • عرض على عبوة أرز بسمتي هندي من سنارا وزن 38 كيلو جرام بخصم 18% وبسعر 278.50 درهم إماراتي.

  • عرض على مسحوق الحليب بوزن 2.5 كيلو جرام كامل الدسم من أنكور بخصم 31% وبسعر 69.50 درهم إماراتي.

  • عرض على عبوة شامل 8 قطع من معجون الطماطم كي دي دي وزن 135 جرام للقطعة بخصم 14% وبسعر 10 درهم إماراتي.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات Electronics & Appliances

  • عرض كارفور الإمارات 2020 على غسالة أتوماتيك بسعة تحميل كلية 7 كيلو من سامسونج مع منحك ضمان كامل من الشركة المُنتجة لمدة عام والسعر بالعرض 999 درهم إماراتي.

  • عرض كارفور على نوت بوك HP 4GB RAM مع مساحة هارد ديسك 500 جيجا بايت وشاشة بمقاس 15.6 بوصة مع ضمان سنة كاملة والسعر بالعرض 1345 درهم إماراتي.

ولمزيد من المعلومات عن أهم العروض بدولة الإمارات من هنا تجد متابعتنا لعروض جمعية أبو ظبي التعاونية الشاملة للعديد من الفرص والخصومات بتخفيضاتٍ كبيرة تُقدمها الجمعية للمستهلك في دولة الإمارات بتخفيضات كبرى.

وفي الخِتام يجب توضيح أن موقع ماركتنا يتابع هذا التقرير يومياً بتحديث البيانات لينقل جميع عروض كارفور الإمارات يومياً سواء عروض خصم وتخفيض أو عروض بالجملة أو عروض ترويجية لنكن على علم كامل ونقل دقيق لتلك العروض المُتاحة بفروع كارفور بدولة الإمارات أول بأول.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu