عروض يوم التأسيس 2023 الماجد للعود| أكبر خصم وتخفيض على عطر البرنس مع بلاك سكرت تعرف على التفاصيل

عروض يوم التأسيس 2023 الماجد للعود| أكبر خصم وتخفيض على عطر البرنس مع بلاك سكرت تعرف على التفاصيل

عروض العود والعطر ليوم التأسيس 2023، مع كل يوم 22 من فبراير تحتفل المملكة بيوم تأسيسها بعد القرار الملكي السامي من قبل خادم الحرمين لاتخاذ يوم تأسيس المملكة يوماً احتفالياً للشعب السعودي، وبلا شك أنه يوم العروض الكبرى من المتاجر بالسعودية وفي المُقدمة منها عروض العود والعطور.

والماجد للعود دائماً على الموعد لتقديم أفضل العروض بأكبر الخصومات والتخفيضات للسوق السعودية وخاصة في المناسبات الوطنية الكبرى كيوم تأسيس المملكة، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على أحدث عروض يوم التأسيس 2023 من الماجد للعود.

عروض الماجد للعود يوم التأسيس 2023

وتحت شعار “طيب وفخر.. من يوم بدينا” تأتي عروض العام 2023 من الماجد للعود لتُقدم أفضل عروضها بأكبر خصوماتها وتخفيضاتها للأسواق السعودية احتفالاً واحتفاءً بيوم تأسيس المملكة 22 فبراير للعام الحالي 2023 فما هي تلك العروض.

عرض يوم التأسيس فقط بسعر 222 ريال سعودي مُقدم من مجموعة الماجد للعود وتشمل مجموعة بلاك سكرت كلاسيك وكذلك جولدن ستون كلاسيك بأكبر خصومات يوم التأسيس السعودي.. فماذا تضم وتشمل تلك المجموعة.

تشمل المجموعة المُقدمة فقط بسعر 222 ريال سعودي من الماجد للعود ليوم التأسيس السعودي عطر بلاك سيكرت كلاسيك بحجم 100 مل وتضم كذلك عطر جولد ستون كلاسيك بحجم 100 مل.

مواصفات العرض

تستمتع مع هذا العطر بإحساس جديد وفريد ومميز من الماجد للعود، مع عطر ثابت طوال اليوم يمنحك إطلالة عن جد مميزة بل ومُختلفة لأبعد الحدود، تتميز بعبق كلاسيكي واضح مع مزيج من التوت والكشمش يمنحك هالة فريدة.

ممزوج بقاعدة متنوعة ومميزة من الزهور الفرنسية الأصلية، مع إطلالة لا تقاوم من المسك والعنبر لتستمتع بثبات العطر وكذلك الهدوء الكلاسيكي المميز والذي تُقدمه الماجد للعود لعملائها بمناسبة يوم التأسيس 2023.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu