أسعار ديب فريزر توشيبا 2021| شامل جميع الموديلات من العربي جروب رأسي وأفقي

أسعار ديب فريزر توشيبا 2021| شامل جميع الموديلات من العربي جروب رأسي وأفقي

تُقدم دائماً مجموعة العربي جروب في مصر خطوط إنتاج الأجهزة الكهربائية والمنزلية بمستويات الجودة العالمية بصناعة أغلبها محلية، وتضمن لكم العربي جروب ليس فقط جودة المُنتج بل واعتدال السعر وتناسبه مع قدرة المستهلك المصري الشرائية فضلاً عن منظومة خدمات ما بعد البيع شديدة التميز، والآن نتابع بأحدث بيانات العربي جروب 2021 أسعار الديب فريزر توشيبا 2021 بجميع الموديلات المتاحة والمعروضة من مجموعة العربي للأجهزة المنزلية بالسوق المصري.

أسعار ديب فريزر توشيبا 2021

تُقدم توشيبا العربي منظومة الديب فريزر بشكل مُميز للغاية، وتتيح بمنتجاتها من الديب فريزر بمصر جميع الإمكانيات والأدوات التي تمنح الديب فريزر توشيبا كل ما يتطلع له العميل من السعة المناسبة، وقدرة التجميد فائقة السرعة والجودة، وكذلك استهلاك الكهرباء الكفء والموفر، فضلاً عن ضمان توشيبا العربي الممتد بشكل يتفوق فيه على أي ماركة أو توكيل تجاري أخر، مما يمنح المشتري الثقة والضمانة الأكيدة لديب فريزر توشيبا، فهيا نتعرف بالتفصيل على أسعار ديب فريزر توشيبا العربي 2021 بمصر.

أسعار ديب فريزر توشيبا رأسي

  • سعر ديب فريزر توشيبا للعام 2021 موديل رأسي بخاصية نوفروست وبعدد أربعة درج والسعة الكلية الداخلية 185 لتر باللون الذهبي المميز والجديد مع توافر خاصية التجميد السريع المدعوم بمنظومة التوزيع المُنتظم للهواء البارد، صناعة مصرية مع ضمان عشرة أعوام من العربي جروب والسعر بالسوق يتراوح من 5700 لسعر 5900 جنيه مصري، ويتوافر من نفس الموديل اللوم السيلفر بسعر يبدأ من 5800 لسعر 6000 جنيه مصري.

وقبل أن نستكمل أسعار ديب فريزر توشيبا بالموديلات الرأس والأفقي تستطيع التعرف على أسعار ديب فريزر ألاسكا وتُقارن كذلك بين أسعارها وأسعار ديب فريزر توشيبا حيث أثبتت وأكدت تجارب المُستهلكين أن الماركتين سواء توشيبا أو ألاسكا أثبتا كفاءة عالية في الاستخدام الخاص بالديب فريزر سواء للأغراض التجارية أو في المنازل.

  • ديب فريزر توشيبا موديل رأسي بعدد خمسة درج وخاصية النوفروست ويسع داخلياً بسعة لترية كلية 223 لتر، ويأتي مدعوم بخاصية التجميد السريع، مع منظومة توزيع الهواء البارد بشكل منتظم، صناعة مصرية مع ضمان توشيبا العربي 10 سنوات والسعر يتراوح للون الذهبي من 6600 جنيه لسعر 6900 جنيه وللون السلفر من 6700 جنيه لسعر 7000 جنيه.

أسعار ديب فريزر توشيبا أفقي

  • سعر الديب فريزر أفقي من توشيبا العربي والذي يشمل عدد 4 درجة وبسعة كلية داخلية 195 لتر متمتعاً بخاصية التجميد السريع ليتراوح من 5250 جنيه لسعر 5500 جنيه.

  • سعر الديب فريزر أفقي توشيبا العربي خمسة درج مع التجميد السريع والسعة 230 لتر يتراوح من 6250 جنيه لسعر 6500 جنيه.

  • قد يهمك| أسعار ديب فريزر في مصر 2021
  • قد يهمك| سعر ديب فريزر ألاسكا
  • قد يهمك| أسعار ديب فريزر فريش

وبهذا تابع لكم موقعكم ماركتنا موديلات الديب فريزر المُتاحة حالياً بالسوق المصري بالعام 2021 من توشيبا بضمان العربي جروب، ونستمر بتحديث هذا التقرير بكل موديل جديد من ديب فريزر توشيبا.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu