عطر رائد ستايل الماجد للعود| السعر والمواصفات والتركيبة

عطر رائد ستايل الماجد للعود| السعر والمواصفات والتركيبة

الأداء الأنيق والتميز يلزمه عطر استثنائي، هذا النهج الذي سارت عليه الماجد للعود سواء بالعطور أو البخور أو الزيوت أو منتجاتها المتميزة من العود لكي تُقدم للمستهلك السعودي ما يستحقه من التميز والتفرد بعطور تعكس فخامته وتميزه.

ومن العطور التي أثبتت وبقوة مكانتها بالأسواق السعودية تحمل الثقة بالعلامة التجارية من الماجد للعود، عطر رائد ستايل والذي سوف نوضح لكم عبر موقعكم ماركتنا جميع التفاصيل حول السعر والمواصفات والتركيبة.

سعر عطر رائد ستايل من الماجد للعود 2023

بتقييم قوي حظى عطر رائد ستايل باستحسان وقبول مُحبي وعشاق عطور الماجد للعود بالسعودية، وسوف نبدأ بسرد تفاصيل ومكونات عطر الرائد للعود والذي يأتي بعبوة أنيقة للغاية تعكس أناقة مُستخدميه.

وعن حجم عبوة عطر رائد ستايل من الماجد للعود فتأتي بعبوة حجم 100 مل، وعن العطر فوفق تقييمات المُستخدمين له فالعطر أثبت قدرة على إثبات حضورك بقوة لما يتميز بيه من سحر وجاذبية.

ويتميز عطر رائد ستايل من الماجد للعود بعبق العطور الفرنسية بمزيج فرنسي أخاذ، ومع التركيبة الفرنسي تُطفي الماجد للعود لمحات شرقية ساحرة بمزيج فرنسي شرقي يتميز بيه عطر رائد ستايل.

فمع التركيبة الفرنسية يمتزج الهيل الذي يمنحك أجواء من الدفء مع الانتعاش الذي تمنحه لك زهرة البرتقال المنعشة مع الفلفل الوردي الذي لا يُقاوم انتعاشه وحيويته، كل هذا مع عبق خشب الصندل مع قاعدة العنبر والمسك والفانيلا.

أما عن السعر الذي تطرح بيه الماجد للعود عطر رائد ستايل فسعر العبوة بحجم 100 مل بعبوة أنيقة للغاية 220 ريال سعودي، وبعروض الماجد للعود يُمكنك تقسيم فاتورتك على ثلاثة دفعات بدون رسوم الدفعة قيمتها 73.33 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu