عطر وود وايت الماجد للعود| السعر والمواصفات والتركيبة

عطر وود وايت الماجد للعود| السعر والمواصفات والتركيبة

عطور الماجد للعود، نهج التميز في عالم العطور والبخور والعود الذي جعلته الماجد للسوق السعودي أسلوب في أدائها وتعاملها مع مُحبي التميز من عطور الشرق الفواحة، مما جعل الماجد للعود أسم يجد مكانته بقوة في عالم الأناقة والجمال للرجال والسيدات بالمملكة.

ونحن بموقعكم ماركتنا سوف نوضح لكم بالتفاصيل والأسعار والمواصفات والتركية، كل ما يتعلق بعطر وود وايت من الماجد للعود والذي يكثر عليه الطلب بعد ما حققه من أثر رائع في نفوس كل من جربه.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر عطر وود وايت من الماجد للعود بالمواصفات

تلقى عطر وود وايت من الماجد للعود تقييم جيد من قبل العملاء، كما يحظى بمعدل طلب وتفضيل جيد، وعبوة عطر وود وايت من الماجد للعود تأتي بعبوة أنيقة تعبر عن الفخامة وحجم العطر 75 مل.

وتأتي تركيبة عطر وود وايت من الماجد للعود لتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع في اختيار العطور التي تمنحك التميز والرقي فمع الثبات والرقة التي يتميز بيها عطر وود وايت ستجد كل ما تتطلع إليه من ميزات العطر الاستثنائي.

فمع أول وهلة من استخدامك لعطر وود وايت سوف تحصل على الجاذبية والكاريزما التي تناسب شخصيتك وتستحقها، فمع مزيج عطر الأخشاب المثالي من وود وايت سوف تجد هدفك من التميز، مع تركيبة الأخشاب البيضاء الفواحة.

ومع كل مرة سوف تأخذك التجربة مع عطر وود وايت سوف تكتشف أنك بالفعل قد وقع اختيارك على العطر المثالي لإحساس شرقي جذاب وساحر يدوم معك طوال يومك.

وعن سعر عكر وود وايت من الماجد للعود، فحسب المُعلن فإن سعر عبوة العطر بحجم 75 مل بعروض الماجد للعود الآن 334 ريال سعودي، ويُمكنك بعرض الماجد للعود أن تُقسم فاتورتك على عدد ثلاثة دفعات بقيمة دفع 111.33 ريال سعودي للدفعة بدون أي زيادات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu